آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتشديد عقوبة المتعاملين بغير الليرة السورية كوسيلة للمدفوعات أو أي نوع من أنواع التداول التجاري   الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتشديد عقوبة إذاعة أو نشر وقائع ملفقة أو مزاعم كاذبة أو وهمية لإحداث تدني أو عدم استقرار في أوراق النقد الوطنية   الأمية تضاعف بنحو الثلث خطر الإصابة بالخرف   الرئيس التونسي يكلف الحبيب الجملي تشكيل الحكومة   الجيش يخوض اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ بريف تل تمر شمال غرب الحسكة   بتكليف من الرئيس الأسد.. الوزير عزام يقدم التعازي بوفاة الشيخ الجليل راكان الأطرش بالسويداء   الجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعية   بسبب التكنولوجيا... شيخ الأزهر يحذر من وحوش الجرائم الجنسية ضد الأطفال   نظام الدفع الجديد بين دول البريكس من الممكن أن يضرب الدولار   Cumhurbaşkanı Esad Rusya 24 Kanalı ve Sivodina Ajansı’na: Suriye’deki Amerikan Varlığı Amerikalılar Arasında Hasarlara ve Çıkmalarına Yol Açacak   
سوا يا أسد



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   allnews movies

بالفيديو.. بائعة لزبونها: "الموت لك أيها المسلم! الموت لك!"

كل الأخبار :

نُشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر بائعة في متجر بمدينة برمنغهام الإنجليزية تصرخ في وجه أحد زبائنها وتشتمه بألفاظ مهينة أثناء جدال حاد دار بينهما.

وتجاوز الأمر حد الشتائم ليصل إلى عنصرية دينية عندما تمنت له الموت بصفته "مسلماً" بقولها: "الموت لك أيها المسلم! الموت لك". ذلك ما تناقلته مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن تجدر الإشارة هنا إلى أن الصوت غير واضح تماماً في تسجيل الفيديو.

وبالرغم من وصف البائعة المتكرر لزبونها بالمسلم تزامناً مع شتمه، إلا أن جملة غير مسموعة تماماً نطقت بها البائعة قد تغير منحى وصف الفيديو وما جاء فيه. لأنها قد تثبت أن البائعة هي أيضاً مسلمة، وذلك يمنع وصف الحدث بالـ"عنصرية".

في نهاية الفيديو تقريباً يبدو أنها خاطبت زبونها متسائلة: "تستقوي على أخت مسلمة؟! اذهب من هنا وانتحر!".

وفي جزء آخر من الفيديو وبعد أن سألته إن كان مسلماً أم لا، قالت له: "انت لست بمسلم جيد".

كما ذُكر أن سبب الخلاف يعود إلى عدم معرفة الزبون بأن الأكياس ليست مجانية، وكان ذلك سبباً للنقاش الحاد الذي جرى بينهما.


  عدد المشاهدات: 629
 
طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: