آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتشديد عقوبة المتعاملين بغير الليرة السورية كوسيلة للمدفوعات أو أي نوع من أنواع التداول التجاري   الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتشديد عقوبة إذاعة أو نشر وقائع ملفقة أو مزاعم كاذبة أو وهمية لإحداث تدني أو عدم استقرار في أوراق النقد الوطنية   الأمية تضاعف بنحو الثلث خطر الإصابة بالخرف   الرئيس التونسي يكلف الحبيب الجملي تشكيل الحكومة   الجيش يخوض اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ بريف تل تمر شمال غرب الحسكة   بتكليف من الرئيس الأسد.. الوزير عزام يقدم التعازي بوفاة الشيخ الجليل راكان الأطرش بالسويداء   الجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعية   بسبب التكنولوجيا... شيخ الأزهر يحذر من وحوش الجرائم الجنسية ضد الأطفال   نظام الدفع الجديد بين دول البريكس من الممكن أن يضرب الدولار   Cumhurbaşkanı Esad Rusya 24 Kanalı ve Sivodina Ajansı’na: Suriye’deki Amerikan Varlığı Amerikalılar Arasında Hasarlara ve Çıkmalarına Yol Açacak   
سوا يا أسد



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   allnews movies

بالفيديو من البرازيل.. استخراج سمكة حية ظلت تنمو داخل أمعاء رجل

 

أجرى فريق من الجراحين بمستشفى "لوندرينا" الجامعي في البرازيل جراحة ناجحة لمواطن برازيلي، استطاعوا فيها إخراج سمكة كبيرة تشبه الثعبان من أمعائه، يصل طولها الى 1 متر تقريبا.
وتُعرف السمكة التي تم استخراجها من أمعاء الرجل بـ"السمكة الرئوية".
ويبدو أن السمكة كانت لا تزال حية أثناء استخراجها من بطن الرجل، حيث لفتت التقارير إلى أن السمكة تسللت إلى جسم المواطن البرازيلي عن طريق فمه، عندما كانت صغيرة الحجم جدا، والواضح أنها ظلت تنمو داخل أمعائه، حتى وصلت إلى هذا الحجم الكبير.
وذكرت صحيفة "ميل أونلاين" البريطانية أن الرجل اعرب عن استيائه الشديد عقب شفائه من العملية الجراحية، وذلك لأن فيديو العملية تم تسريبه الى مواقع الانترنت، الأمر الذي سبب حرجا شديدا له، فتقدم بشكوى رسمية ضد الفريق المعالج، لأنهم كانوا يضحكون بصوت عال أثناء استخراج السمكة الكبيرة من أمعائه.
ووفقا للصحيفة، فقد أحالت إدارة المستشفى الاطباء للتحقيق، وقرر مديرها منع استخدام الكامرات والهواتف المحمولة داخل غرف العمليات.


 

  عدد المشاهدات: 461
 
طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: