آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتشديد عقوبة المتعاملين بغير الليرة السورية كوسيلة للمدفوعات أو أي نوع من أنواع التداول التجاري   الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتشديد عقوبة إذاعة أو نشر وقائع ملفقة أو مزاعم كاذبة أو وهمية لإحداث تدني أو عدم استقرار في أوراق النقد الوطنية   الأمية تضاعف بنحو الثلث خطر الإصابة بالخرف   الرئيس التونسي يكلف الحبيب الجملي تشكيل الحكومة   الجيش يخوض اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ بريف تل تمر شمال غرب الحسكة   بتكليف من الرئيس الأسد.. الوزير عزام يقدم التعازي بوفاة الشيخ الجليل راكان الأطرش بالسويداء   الجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعية   بسبب التكنولوجيا... شيخ الأزهر يحذر من وحوش الجرائم الجنسية ضد الأطفال   نظام الدفع الجديد بين دول البريكس من الممكن أن يضرب الدولار   Cumhurbaşkanı Esad Rusya 24 Kanalı ve Sivodina Ajansı’na: Suriye’deki Amerikan Varlığı Amerikalılar Arasında Hasarlara ve Çıkmalarına Yol Açacak   
سوا يا أسد



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   allnews movies

مشهد مبارزة بين كوبرا ونمس يحقق نصف مليون مشاهدة في يومين

 

رفع نشطاء فيديو على اليوتيوب لثعبان كوبرا خرج إلى الطريق، ربما بحثا عن ضحية محتملة بسبب الجوع، إلا أن حظه العاثر قاده لمقابلة نمس خطير، لتكون المواجهة الأخيرة له.
اندفع النمس نحو الكوبرا في جرأة تامة، وكأنه قد أعد خطة مسبقة للقضاء على خصمه القاتل، وكانت حركات النمس تبدو مدروسة، فقد كان همه الأكبر الوصول إلى رأس الكوبرا للسيطرة عليه، دون التعرض للدغة قاتلة من أنيابها السامة.
بعد عدة محاولات انسحب النمس، ليوحي للضحية أنه استسلم في المعركة، ما جعل الكوبرا تسارع بالفرار، إلا أنها فوجئت به يسرع اليها بقوة أكبر ويجهز على رأسها ليقضي عليها ويسحبها بعيدا عن الطريق فريسة دسمة له ولاصحابه.
رفع النشطاء فيديو المعركة الشرسة على اليوتيوب، ليحقق ما يقارب من 700 ألف مشاهدة في يومين


 

  عدد المشاهدات: 491
 
طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: