آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتشديد عقوبة المتعاملين بغير الليرة السورية كوسيلة للمدفوعات أو أي نوع من أنواع التداول التجاري   الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتشديد عقوبة إذاعة أو نشر وقائع ملفقة أو مزاعم كاذبة أو وهمية لإحداث تدني أو عدم استقرار في أوراق النقد الوطنية   الأمية تضاعف بنحو الثلث خطر الإصابة بالخرف   الرئيس التونسي يكلف الحبيب الجملي تشكيل الحكومة   الجيش يخوض اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ بريف تل تمر شمال غرب الحسكة   بتكليف من الرئيس الأسد.. الوزير عزام يقدم التعازي بوفاة الشيخ الجليل راكان الأطرش بالسويداء   الجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعية   بسبب التكنولوجيا... شيخ الأزهر يحذر من وحوش الجرائم الجنسية ضد الأطفال   نظام الدفع الجديد بين دول البريكس من الممكن أن يضرب الدولار   Cumhurbaşkanı Esad Rusya 24 Kanalı ve Sivodina Ajansı’na: Suriye’deki Amerikan Varlığı Amerikalılar Arasında Hasarlara ve Çıkmalarına Yol Açacak   
سوا يا أسد



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   allnews movies

بعد التحرش في نيويورك.. إعادة التجربة في نيوزيلندا والنتيجة 3 رجال فقط !! (فيديو)

 

بعد التجربة التي أجراها نشطاء من حركة "Hollaback" للكشف عن تعرض النساء العاديات للتحرش في نيويورك، قررت جريدة نيوزيلند هيرالد إعادة التجربة في مدينة أوكلاند.

 

كانت التجربة الأولى قد كشفت عن اهتمام 108 رجال بالسيدة شوشانا روبرتس، البالغة من العمر 24 عاما والمرتدية أزياء عادية، خلال 10 ساعات من تجولها في شوارع مدينة نيويورك.
ورفع فيديو التجربة على موقع اليوتيوب، ليحقق 33 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع واحد.
وهذا ما جعل جريدة New Zealand Herald تكرر التجربة في مدينة أوكلاند بنيوزيلندا، وأرسلت الجريدة عارضة الأزياء "نيكول سيمبسون" للتجول في أنحاء المدينة، مع مراقبتها بكاميرا سرية، لمعرفة عدد الرجال الذين سيظهرون الاهتمام بعارضة الأزياء الشابة.
وللمفاجأة جاءت نتائج التجربة هذه المرة مختلفة جذريا عن مدينة نيويورك، فقد حاول رجلان فقط التحدث للسيدة خلال التجربة، وسألها ثالث عن الطريق، الأمر الذي يكشف بوضوح اختلاف تصرفات الرجال تجاه الشابات باختلاف المكان والظروف والعادات.


 

  عدد المشاهدات: 501
 
طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: