آخر الأخبار
الجيش يكبد إرهابيي (النصرة) خسائر كبيرة ويوسع نطاق سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب الجنوبي   الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الأفرم بدمشق   صالات السورية للتجارة تفتح باب البيع بالتقسيط مع قدوم عيد الأضحى والعام الدراسي الجديد   واشنطن تروج لعودة (داعش) لتبرير وجود قواتها المحتلة في سورية   استشهاد عدد من المدنيين بينهم أطفال بانفجار سيارة مفخخة في القحطانية بريف الحسكة   رغم المعوقات التي تضعها قوات الاحتلال الأمريكية.. عودة عشرات الأسر من مخيم الركبان إلى مناطقهم المحررة- فيديو   الجيش يستعيد السيطرة الكاملة على قريتي الأربعين والزكاة بريف حماة الشمالي    بكفالة حقيقية... تريفيو تكشف عن أحدث شاشاتها التي تدعم الدقة العالية   الشرطة الألمانية تغلق محطة القطارات الرئيسية في فرانكفورت   القوادري يتألق في المرحلة الثالثة من بطولة سورية لسباقات السرعة ومحمد كريزان يفوز بسباق الدريفت   
 الصفحة الرئيسية   اقتصاد  

صالات السورية للتجارة تفتح باب البيع بالتقسيط مع قدوم عيد الأضحى والعام الدراسي الجديد
August 07, 2019 21:12

صالات السورية للتجارة تفتح باب البيع بالتقسيط مع قدوم عيد الأضحى والعام الدراسي الجديد

كل الأخبـــار/ سانا

أعلنت المؤسسة السورية للتجارة عروض بيع بالتقسيط لكل العاملين بالدولة بمبلغ 100 ألف ليرة سورية تسدد على أقساط لمدة عشرة أشهر وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقدوم العام الدراسي الجديد.

في تصريح لـ سانا أكد مدير عام المؤسسة أحمد نجم أنه يمكن للعاملين في الدولة الاستفادة من العرض بمبلغ 50 ألف ليرة سورية لشراء مستلزمات العيد من ألبسة وأحذية ومواد غذائية و50 ألف ليرة سورية لشراء المستلزمات المدرسية من قرطاسية وألبسة وأحذية وحقائب مشيرا إلى أن السورية للتجارة توفر في جميع صالاتها وفروعها بالمحافظات تشكيلة واسعة من المواد التموينية والاستهلاكية والأدوات الكهربائية والمنزلية.

ولفت نجم إلى حرص المؤسسة على توفير وتلبية الاحتياجات الأساسية للمواطنين بأسعار مدروسة ومناسبة لذوي الدخل المحدود وذلك من خلال المنافذ المعتمدة وبما يراعي مختلف الأذواق. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: