آخر الأخبار
الأمية تضاعف بنحو الثلث خطر الإصابة بالخرف   الرئيس التونسي يكلف الحبيب الجملي تشكيل الحكومة   الجيش يخوض اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ بريف تل تمر شمال غرب الحسكة   بتكليف من الرئيس الأسد.. الوزير عزام يقدم التعازي بوفاة الشيخ الجليل راكان الأطرش بالسويداء   الجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعية   بسبب التكنولوجيا... شيخ الأزهر يحذر من وحوش الجرائم الجنسية ضد الأطفال   نظام الدفع الجديد بين دول البريكس من الممكن أن يضرب الدولار   Cumhurbaşkanı Esad Rusya 24 Kanalı ve Sivodina Ajansı’na: Suriye’deki Amerikan Varlığı Amerikalılar Arasında Hasarlara ve Çıkmalarına Yol Açacak   Le président al-Assad à la chaîne de télévision Russia 24 et ROSSIYA SEVODNYA : La présence américaine en Syrie donnera naissance à une résistance militaire   President al-Assad: The American presence in Syria will generate military resistance which will exact losses among the Americans, consequently force them to leave   
 الصفحة الرئيسية   اقتصاد  

38 دولة تثبت مشاركتها في معرض دمشق الدولي والمساحات المحجوزة تتجاوز 100 ألف م2
August 22, 2019 21:30

38 دولة تثبت مشاركتها في معرض دمشق الدولي والمساحات المحجوزة تتجاوز 100 ألف م2

كل الأخبار/ سانا

ثبتت 38 دولة عربية وأجنبية مشاركتها في معرض دمشق الدولي بدورته الـ 61 وتجاوز إجمالي المساحات المحجوزة 100 ألف متر مربع بين مساحات مبنية ومكشوفة.

وأكد مدير المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية غسان الفاكياني في تصريح لـ سانا اليوم أن دورة هذا العام ستشهد تميزا ملحوظا من حيث المشاركات الدولية والمساحات المحجوزة والمعروضات والقطاعات المشاركة.

وقبل ستة أيام من انطلاق فعاليات المعرض وصلت التحضيرات إلى المرحلة النهائية وتم وضع اللمسات الأخيرة بحسب الفاكياني لافتا إلى اتخاذ جميع التدابير اللازمة من إنارة ولوحات دلالية ومرآب يتسع لـ 10 آلاف سيارة وتنظيم الدخول والخروج من بوابات مدينة المعارض وتأمين حركة انسيابية من طريق المطار وصولا إلى المعرض أو بالعكس وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وذكر مدير المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية أن يوم الأربعاء القادم الـ 28 من آب سيكون مخصصا للافتتاح الرسمي فقط واستقبال الدعوات الخاصة فيما سيفتح المعرض أبوابه أمام الزوار في اليوم الثاني الـ 29 من آب من الساعة الخامسة مساء ولغاية الحادية عشرة ليلا.

وخصصت وزارة الإدارة المحلية والبيئة 150 باصاً لنقل زوار معرض دمشق الدولي في دورته الـ 61 مجاناً من مدينة دمشق وريفها إلى مدينة المعارض.

ويجسد معرض دمشق الدولي الذي ينطلق هذا العام تحت شعار “من سورية إلى العالم” ألق سورية ونهضتها نحو البناء والاعمار بعد انتصارات جيشها المتتالية على الإرهاب. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: