آخر الأخبار
الأمية تضاعف بنحو الثلث خطر الإصابة بالخرف   الرئيس التونسي يكلف الحبيب الجملي تشكيل الحكومة   الجيش يخوض اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ بريف تل تمر شمال غرب الحسكة   بتكليف من الرئيس الأسد.. الوزير عزام يقدم التعازي بوفاة الشيخ الجليل راكان الأطرش بالسويداء   الجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعية   بسبب التكنولوجيا... شيخ الأزهر يحذر من وحوش الجرائم الجنسية ضد الأطفال   نظام الدفع الجديد بين دول البريكس من الممكن أن يضرب الدولار   Cumhurbaşkanı Esad Rusya 24 Kanalı ve Sivodina Ajansı’na: Suriye’deki Amerikan Varlığı Amerikalılar Arasında Hasarlara ve Çıkmalarına Yol Açacak   Le président al-Assad à la chaîne de télévision Russia 24 et ROSSIYA SEVODNYA : La présence américaine en Syrie donnera naissance à une résistance militaire   President al-Assad: The American presence in Syria will generate military resistance which will exact losses among the Americans, consequently force them to leave   
 الصفحة الرئيسية   اقتصاد  

خبيران روسيان: معرض دمشق الدولي يسهم بإنعاش الاقتصاد السوري- فيديو
September 04, 2019 22:26

خبيران روسيان: معرض دمشق الدولي يسهم بإنعاش الاقتصاد السوري- فيديو

كل الأخبار/ موسكو-سانا

أكد نائب مدير معهد التنبؤات والتسويات السياسية في روسيا ألكسندر كوزنيتسوف أن معرض دمشق الدولي يسهم بإنعاش الاقتصاد السوري وإعادة إعمار البلاد مما لحق بها من دمار من قبل التنظيمات الإرهابية ورعاتها وفي مقدمتهم الأمريكيون.

وقال كوزنيتسوف في مقابلة مع مراسل سانا في موسكو: “إن معرض دمشق الدولي فعالية مهمة ومفيدة جدا لسورية حيث يشارك فيه رجال أعمال وشركات وممثلون عن قطاعات اقتصادية مختلفة من دول عديدة مهتمة بالتعرف على الفرص الاستثمارية والتبادل التجاري مع سورية” مشيرا إلى أن الإجراءات الاقتصادية القسرية الأمريكية المفروضة على سورية غير عادلة وتأتي بعد فشل عملائها في تنفيذ مخططاتها.

وفي مقابلة مماثلة اعتبر الباحث في قسم العلوم الشرقية والأفريقية في جامعة المدرسة العليا الروسية للاقتصاد ليونيد إيساييف أن النجاحات التي يحققها معرض دمشق الدولي في دورته الـ61  مهمة جدا مشيرا إلى أن أولويات السياسة الاقتصادية بالنسبة لسورية هي في إعادة إعمار البلاد مما لحق بها من دمار من قبل التنظيمات الإرهابية ورعاتها الخارجيين.

وأضاف الباحث الروسي إن أي تعاون استثماري أو عقود اقتصادية مبرمة على هامش هذا المعرض تعد نجاحا مهما لسورية منددا بالإجراءات الاقتصادية القسرية الغربية أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري.

ولفت إلى أن العقود التي تبرمها الحكومة السورية مع الشركات الأجنبية الصديقة وغيرها خلال المعرض “تحقق مردودا جيدا ما كان يمكن أن يتم دون معرض دمشق الدولي”.

 

 

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: