آخر الأخبار
كهرباء حماة: المباشرة بإجراءات الترخيص لـ 15 محطة لتوليد الكهرباء بالطاقة الشمسية   14 % من المعتقلين في اقتحام الكونغرس عسكريون.. ومخاوف من تغلغل التطرف إلى الجيش الأمريكي   تنتج 24 صنفاً.. سار تتحضر للعودة إلى مقرها الرئيسي   إقلاع العملية الإنتاجية في شركة زيوت حماة عقب تأمين 2500 طن من بذار القطن   ترميم بعض أجزاء المسرح وإنارة مداخل القلعة بالطاقة البديلة ضمن خطة دائرة آثار بصرى للعام الحالي   مقتل وإصابة عدد من مسلحي ميليشيا (قسد) بريفي الرقة ودير الزور   تنفيذ عدة مشروعات خدمية في ريف إدلب المحرر من الإرهاب لتوفير الخدمات للمواطنين العائدين إلى مناطقهم   بتوجيه من الرئيس الأسد.. تكريم عدد من كوادر شركة إسمنت حماة لمساهمتهم النوعية في تحديث وتطوير خطوط الشركة-فيديو   التوجه إلى العملات البديلة سبيل لمواجهة الهيمنة الأمريكية والعقوبات المفروضة على بعض الدول   الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث مراكز للتدريب المهني في قطاع التشييد والبناء لرفد سوق العمل بكوادر مهنية كفوءة   
سوا يا أسد



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   اقتصاد  

التجارة الداخلية: الشاي على البطاقة الالكترونية بدءاً من الدورة القادمة
February 01, 2021 12:46

التجارة الداخلية: الشاي على البطاقة الالكترونية بدءاً من الدورة القادمة

كل الأخبار / سانا

أعلنت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بيع مادة الشاي بموجب البطاقة الالكترونية من نوع بيكو سيلاني معبأة بعبوات 400 و600 و1000 غرام بسعر 12000 ليرة سورية للكيلو.

وأوضحت الوزارة في بيان تلقت سانا نسخة منه أن الأسرة حتى ثلاثة أشخاص تحصل على 400 غرام والاسرة من أربعة إلى خمسة أفراد على 600 غرام والأسرة اكثر من خمسة أفراد 1000 غرام كل شهرين مشيرة إلى أنه سيتم البيع بدءا من الدورة القادمة بعد انتهاء فترة تمديد بيع المواد المدعومة السكر والرز الخاصة بشهري كانون الأول والثاني.

وكانت الوزارة أعلنت أمس عن تمديد فترة بيع المواد المدعومة “السكر والرز” الخاصة بشهري كانون الأول والثاني التي تباع عبر البطاقة الالكترونية حتى الـ 11 من شباط. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: