الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   الصحافة السورية  

مقتل توأم شيشاني في معركة مطار "منغ"
May 11, 2013 03:28


خاص عربي برس
  
أفادت مصادر جهادية لـ عربي برس أن معركة مطار منغ أسفرت منذ أيام عن مقتل كل من أسدالله وعبدالواحد وهما شقيقان توأم من الجنسية الشيشانية يبلغ عمرهما تسعة عشر عاماً فقط.
وتضيف المصادر أن الأخوين التوأم قدما إلى سوريا مع بعضهما في نفس اليوم وانتسبا إلى جيش المهاجرين والأنصار الذي يقوده أبو عمر الشيشاني،  حيث تلقيا تدريبات مكثفة أثبتا خلالها كفاءتهما العالية فتم فرزهما إلى وحدة القوات الخاصة ضمن جيش المهاجرين والأنصار. وتجدر الإشارة إلى أن جيش المهاجرين والأنصار ينقسم إلى ثلاثة فرق بحسب الجنسيات فواحدة للعرب وأخرى للأتراك والأخيرة للشيشان.
وفي يوم مقتل الأخوين التوأم، كانت الأوامر تقضي بأن تبدأ عملية اقتحام المطار الساعة العاشرة مساءً، وبما أن محيط المطار مكشوف فقد اضطرت المهاجمون أن يسيروا بين الزرع مدة أربع ساعات متواصلة حيث تمركزوا على بعد أربعمائة متر من المطار. لكنهم فوجئوا أن فرقة العرب والأتراك لم تتمكن من الوصول بسبب كثافة النيران الصادرة عن مطار منغ باتجاههما.
وقد تمكن أحد الجنود السوريين من التسلل إلى مقربة من المجموعة التي تضم الأخوين التوأم حيث رمى بينهم قنبلة أدت على الفور إلى مقتل الأخوين اسدالله وعبدالواحد وجرح آخرين.



  عدد المشاهدات: 1185

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: