الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   الصحافة السورية  

رئيس اتحاد الصحفيين: أهمية دور الإعلاميين في مواجهة التضليل الإعلامي
February 04, 2017 13:16

رئيس اتحاد الصحفيين: أهمية دور الإعلاميين في مواجهة التضليل الإعلامي

كل الأخبار / حلب- سانا

أكد رئيس اتحاد الصحفيين موسى عبدالنور أهمية دور الإعلاميين في مواجهة التضليل الإعلامي الذي تمارسه القنوات الشريكة بجريمة سفك الدم السوري وذلك من خلال نقل الحقيقة وما يجري على ارض الواقع من خلال مواكبتهم لأبطال الجيش العربي السوري.

وأشار عبدالنور خلال لقائه اليوم الصحفيين العاملين والمتقاعدين ومراسلي وسائل الإعلام في حلب الى ان صمود أبناء حلب ووقوفهم إلى جانب أبطال الجيش العربي السوري ساهم في تحقيق النصر مستعرضا ما يقوم به الاتحاد من انشطة واجراءات لتطوير واقع الصحافة وخاصة تعديل النظام الداخلي للاتحاد إضافة إلى تطوير العمل الإعلامي الأمر الذي يحتاج تكاتف جميع الجهود.

من جانبها أشارت عضو المكتب التنفيذي للاتحاد رائدة وقاف إلى أهمية البحث عن حلول تكون إبداعية ومرنة لمواكبة المرحلة المهمة في تاريخ سورية من خلال ما يقدمه الصحفيون من تضحيات في مواجهة الارهاب.

بدوره لفت عضو المكتب التنفيذي للاتحاد غسان فطوم إلى أن الاتحاد سيقيم دورة مركزية في مجال الصحافة والتقديم الإذاعي والتلفزيوني والإعلام الإلكتروني إضافة إلى ثلاث دورات فرعية سنويا.

وطالب الصحفيون خلال اللقاء بتأمين مقر لفرع اتحاد الصحفيين في حلب وزيادة سقف صندوق الضمان الصحي ومعاملة الصحافة على أنها مهنة إبداعية وإشراك الصحفيين من المحافظات بالدورات وورشات العمل التي تقام في العاصمة وزيادة الاهتمام بهم وتلبية مطالبهم ومعالجة همومهم وحماية الصحفيين.

حضر الاجتماع مديرو المكاتب الصحفية وعدد من مراسلي الوسائل الإعلام.

وينظم اتحاد الصحفيين المنتدى الإعلامي “المراسل الحربي شريك بالانتصار” وذلك على مسرح نقابة الفنانين بحلب يوم غد وسيتم خلاله تكريم عدد من الصحفيين والمراسلين الحربيين والمؤسسات الإعلامية. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: