آخر الأخبار
آلاف المدنيين يعودون إلى قراهم وبلداتهم التي طهرها الجيش من الإرهاب بريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي- فيديو   الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً يقضي بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل 14-9-2019   بطاقة 1000 طن يومياً.. إقلاع العمل بمكسر إنتاج مواد البناء في (إسمنت حماة)   مع تواصل العدوان على اليمن.. طائرات دون طيار تستهدف منشأتين نفطيتين شرق السعودية   سبعة ملايين تونسي يتوجهون غداً لمراكز الاقتراع لاختيار رئيس جديد   إرهابيو (النصرة) في إدلب يمنعون الأهالي من الخروج إلى المناطق الآمنة عبر ممر أبو الضهور   لافروف: ضرورة القضاء التام على بؤر الإرهاب في سورية وعودة المهجرين إلى وطنهم   برعاية الرئيس الأسد.. الدكتورة العطار تفتتح الدورة الحادية والثلاثين من معرض الكتاب في مكتبة الأسد الوطنية: افتتاح المعرض احتفاء بقيم الثقافة- فيديو   رسائل الانتصار – بقلم: عبد الرحيم أحمد   نقابة المهندسين المصريين:تفعيل بروتوكول التعاون مع الجانب السوري   
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

تجهيز معبر صوران بجميع المستلزمات لاستقبال الأهالي الخارجين من مناطق سيطرة الإرهابيين بريفي حماة وإدلب
August 22, 2019 21:21

تجهيز معبر صوران بجميع المستلزمات لاستقبال الأهالي الخارجين من مناطق سيطرة الإرهابيين بريفي حماة وإدلب

كل الأخبار/ حماة-سانا

أقامت الجهات المعنية بإشراف الجيش العربي السوري معبراً إنسانياً في منطقة صوران بريف حماة الشمالي لاستقبال المواطنين الراغبين بالخروج من مناطق سيطرة الإرهابيين في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي.

وذكر مراسل سانا في حماة أنه تم تجهيز المعبر بفرق طبية وسيارات إسعاف لتقديم العلاج لمن يحتاجه من الأهالي الخارجين وحافلات لنقلهم إلى مناطق آمنة تم تجهيزها وتأمينها بكل المستلزمات من غذاء ورعاية صحية.

وكان مصدر رسمي في وزارة الخارجية والمغتربين أعلن صباح اليوم أنه في إطار الاهتمام بأوضاع المواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء ممارسات المجموعات الإرهابية تم فتح معبر إنساني في منطقة صوران في ريف حماة الشمالي بحماية قوات الجيش العربي السوري وذلك لتمكين المواطنين الراغبين في الخروج من المناطق الخاضعة لسيطرة الإرهابيين في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي.

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: