آخر الأخبار
آلاف المدنيين يعودون إلى قراهم وبلداتهم التي طهرها الجيش من الإرهاب بريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي- فيديو   الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً يقضي بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل 14-9-2019   بطاقة 1000 طن يومياً.. إقلاع العمل بمكسر إنتاج مواد البناء في (إسمنت حماة)   مع تواصل العدوان على اليمن.. طائرات دون طيار تستهدف منشأتين نفطيتين شرق السعودية   سبعة ملايين تونسي يتوجهون غداً لمراكز الاقتراع لاختيار رئيس جديد   إرهابيو (النصرة) في إدلب يمنعون الأهالي من الخروج إلى المناطق الآمنة عبر ممر أبو الضهور   لافروف: ضرورة القضاء التام على بؤر الإرهاب في سورية وعودة المهجرين إلى وطنهم   برعاية الرئيس الأسد.. الدكتورة العطار تفتتح الدورة الحادية والثلاثين من معرض الكتاب في مكتبة الأسد الوطنية: افتتاح المعرض احتفاء بقيم الثقافة- فيديو   رسائل الانتصار – بقلم: عبد الرحيم أحمد   نقابة المهندسين المصريين:تفعيل بروتوكول التعاون مع الجانب السوري   
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر من مخلفات الإرهابيين في بلدة اللطامنة بريف حماة
September 04, 2019 22:03

كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر من مخلفات الإرهابيين في بلدة اللطامنة بريف حماة

كل الأخبار/ حماة-سانا

عثرت الأجهزة الأمنية المختصة ووحدات من الجيش العربي السوري خلال تمشيطها لبلدة اللطامنة التي حررها الجيش العربي السوري من الإرهاب على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر في أحد أوكار ما يسمى بتنظيم “كتائب العزة” الإرهابي قبل دحره بريف حماة الشمالي.

وأشار مصدر ميداني في تصريح لمراسل سانا اليوم إلى أن الأسلحة والذخائر التي تم اكتشافها بأحد مقرات التنظيم الإرهابي المذكور تشمل مدافع هاون وبي 10 ومدفع 130 والعديد من الصواريخ والقذائف التي طالما كانت التنظيمات الإرهابية المسلحة تستخدمها في الاعتداء على البلدات والقرى الآمنة المتاخمة لمناطق انتشارها.

واستعادت وحدات الجيش في الـ 23 من الشهر الماضي السيطرة على بلدات اللطامنة وكفرزيتا ولطمين ومورك ومعركبة واللحايا بريف حماة الشمالي بعد القضاء على آخر فلول الإرهابيين فيها وذلك بعد إحكام السيطرة على مدينة خان شيخون الاستراتيجية بريف إدلب الجنوبي.

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: