آخر الأخبار
كهرباء حماة: المباشرة بإجراءات الترخيص لـ 15 محطة لتوليد الكهرباء بالطاقة الشمسية   14 % من المعتقلين في اقتحام الكونغرس عسكريون.. ومخاوف من تغلغل التطرف إلى الجيش الأمريكي   تنتج 24 صنفاً.. سار تتحضر للعودة إلى مقرها الرئيسي   إقلاع العملية الإنتاجية في شركة زيوت حماة عقب تأمين 2500 طن من بذار القطن   ترميم بعض أجزاء المسرح وإنارة مداخل القلعة بالطاقة البديلة ضمن خطة دائرة آثار بصرى للعام الحالي   مقتل وإصابة عدد من مسلحي ميليشيا (قسد) بريفي الرقة ودير الزور   تنفيذ عدة مشروعات خدمية في ريف إدلب المحرر من الإرهاب لتوفير الخدمات للمواطنين العائدين إلى مناطقهم   بتوجيه من الرئيس الأسد.. تكريم عدد من كوادر شركة إسمنت حماة لمساهمتهم النوعية في تحديث وتطوير خطوط الشركة-فيديو   التوجه إلى العملات البديلة سبيل لمواجهة الهيمنة الأمريكية والعقوبات المفروضة على بعض الدول   الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث مراكز للتدريب المهني في قطاع التشييد والبناء لرفد سوق العمل بكوادر مهنية كفوءة   
سوا يا أسد



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

تنفيذ عدة مشروعات خدمية في ريف إدلب المحرر من الإرهاب لتوفير الخدمات للمواطنين العائدين إلى مناطقهم
February 08, 2021 12:25

تنفيذ عدة مشروعات خدمية في ريف إدلب المحرر من الإرهاب لتوفير الخدمات للمواطنين العائدين إلى مناطقهم

كل الأخبار/ حماة-سانا

بهدف توفير الخدمات الأساسية للمواطنين العائدين إلى قراهم المحررة من الإرهاب في ريف إدلب تم إطلاق العمل وتشغيل محطة ضخ مياه بلدة التح وتشغيل خط “66 ك ف ا” المغذي للكهرباء في مدينة خان شيخون وافتتاح مقر للوحدة الإرشادية في بلدة أبو الظهور.

وقال محافظ إدلب محمد نتوف في تصريح لسانا إن العمل مستمر لإعادة تأهيل المشروعات الخدمية التي دمرها الإرهاب لتأمين الخدمات اللازمة للأهالي العائدين إلى مناطقهم المحررة.

وذكر المهندس محمد عجمي مدير مؤسسة المياه في إدلب أن مشروع إرواء بلدة التح يخدم أهالي البلدة العائدين إلى قراهم والتجمعات المحيطة بها مبيناً أنه تم خلال المشروع تأهيل مضخة غاطسة وأخرى أفقية وهي بالمجمل تدعم خزان أرضي سعة 300 متر مكعب لتزويد منازل المواطنين بالمياه إضافة إلى استبدال أجزاء من القساطل التي كانت قد تعرضت للتخريب جراء الإرهاب.

من جانبه قال خالد الضاهر رئيس اتحاد فلاحي إدلب إن الوحدة الإرشادية المفتتحة في أبو الضهور تخدم 15 ألف هكتاراً من أراضي القمح المروية في منطقة أبو الضهور ومنطقة السيحة واتحاد فلاحي إدلب بالتعاون مع مديرية الزراعة.

وكان قد افتتح مؤخراً وحدة إرشادية في سنجار وتقدر المساحات التي تخدمها الوحدتين بنحو 40 ألف هكتار.

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: