الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   تكنولوجيا  

خلاّطات Zedra من GROHE تحوّل أعمال المطبخ اليومية إلى متعة كبيرة وتضفي لمسة جديدة على مغسلة مطبخ اليوم
February 17, 2014 02:44


كل الأخبار- دام برس :
 كما هو المطبخ قلب كل منزل، كذلك تشكّل المغسلة المحور الأساسي لأي مطبخ. فهنا تتكدس الأواني التي لا تحصى ولا تعد من قدور ومرشّات ودلاء للتنظيف وأطباق أكلت فيها الحيوانات الأليفة التي تنضح بالماء. وهنا أيضاً تجري عملية تنظيف الفواكه والخضار وشطف الأطباق وأدوات المائدة وغسل اليدين مراراً وتكراراً. وطبعاً مع هذا الكمّ الهائل من الاستخدامات المختلفة، من الطبيعي ألاّ ينتهي عمل خلاّط المطبخ أبداً. فكلّما ازدادت الوظائف التي تقدّمها الصنابير الحديثة، كلّما باتت لا غنى عنها أثناء أداء الأعمال اليومية في المطبخ. لتلبية هذه المجموعة الواسعة من مختلف الاحتياجات، عمدت شركة GROHE إلى إعادة تصميم  مجموعة صنابير Zedra الشعبية لتأتي معززة بخطوط أكثر انتعاشاً تضفي لمسة عصرية على مغسلة مطبخ اليوم وتتميّز بقدرتها على إنجاز وظائفها بعملية مثالية.  
انسحاب الرذاذ لراحة قصوى
أما العنصر الأبرز في خلاّط المطبخ  Zedra  الجديد فهو زر النقل المدمج بسلاسة على رذاذ الانسحاب. فتصميمه الفريد يسهّل التبديل بين طريقتي الرش بالرغوة والرذاذ حيث يكفي دفع أحد جوانب زر التبديل لتثبيته في وضيتعه. وطالما أنه لم يعد ضرورياً الاستمرار بالضغط على هذا الزر أثناء استخدامه لرش بالرذاذ، فإن كلتا اليدين تتمتع بحريتها لغسل الخس أو شطف الأواني. ولمزيد من الراحة، يمكن الآن التحويل بين الطريقتين أثناء تشغيل المياه.
تصميم متجدد عصري
لقد تم دمج زر النقل على رذاذ الانسحاب بشكل يمتزج بسلاسة في تصميمه. ومع وحدة الانسحاب التي تتقاسم هندسة جسم الصنبور الملتفة تكون النتيجة لمسة متوازنة بالكامل. فالحنفية العالية القوس لا تتميّز بأناقة تصميمها فحسب بل تضيف إلى وظائف الخلاط عملية مثالية – وبفضلها بات ملء المزهريات وتمرير الأواني الكبيرة الحجم سهلأً جداً. وبفضل قدرتها على الانحناء، يسهل تكييفها لتتلاءم مع أي وضعية. أما رذاذ الانسحاب فيمدد متناول الخلاط لأقصى حدود المرونة أثناء القيام بأعمال المطبخ اليومية.
انصهار أحدث الابتكارات التكنولوجية
تحرص تقنيات GROHE الحديثة على إبقاء درجة حرارة المياه وتدفقها تحت السيطرة التامة، لذا فإن الشكل الهندسي لذراع التشغيل يساعده على التجاوب من أخف لمسة. وهذا النوع من التحكّم بلمسة إصبع أصبح متاحاً بفضل

تكنولوجياGROHE SilkMove®  التي تضمن الحركة الدقيقة والسلسة للذراع لعدة سنوات. كما تأتي آخر ابتكارات GROHE على شكل أسطح طراز SpeedClean للرذاذ، التي من شأنها حماية الرذاذ من الانسداد بالرواسب الكلسية- حيث يمكن ببساطة مسحها عبر الفتحات لإزالة الترسبات.
إضافة إلى مجموعة صنابير ZEDRA المتوفرة بألوان الكروم، تتوفر أيضاً بالفولاذ المقاوم للصدأ. فهذا الموديل  المضاد للبصمات يتميّز أيضاً بأنه مضاد للجراثيم ويشكل تكملة مثالية تتلاءم مع مغاسل المطابخ غير اللامعة الشائعة جداً في هذه الأيام-وهو بديل راقٍ يحل محل بريق الكروم.



  عدد المشاهدات: 857

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: