الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   تكنولوجيا  

هارلي ديفيدسون رود غلايد 2015
September 19, 2014 13:59

هارلي ديفيدسون رود غلايد 2015

هارلي-ديفيدسون® (NYSE:HOG) قادمة بقوة أكبر. لقد امتلأ فضاء الإنترنت بالصور والإشاعات والتخمينات المتداولة بين عشاق "هارلي-ديفيدسون" عبر العالم حول عودة دراجة "رود غلايد" Road Glide®. لقد انتهى الانتظار أخيراً مع وصول "رود غلايد سبيشال" Road Glide Special.
 
في الأسابيع التي تسبق إعلان "هارلي-ديفيدسون" عن المجموعة الكاملة لدراجاتها للعام 2015، تقوم الشركة بعرض إحدى دراجاتها الجديدة للعام 2015، وهي دراجة "رود غلايد سبيشال" Road Glide Special. وبعدما تم تطويرها وإدخال العديد من التعديلات، وذلك بفضل برنامج التطوير الذي يعتمد على مساهمة العملاء، والمعروف بمشروع "رشمور" Project RUSHMORE، تجد دراجة التجوال البراقة المتميزة بأنف القرش طريقها اليوم للعرض، في رالي ستورجيس للدراجات النارية في داكوتا الجنوبية في الولايات المتحدة الأمريكية.
 
قال مات ليفاتيتش رئيس الشركة والرئيس التنفيذي للعمليات في هارلي-ديفيدسون موتور كومباني: "إن دراجة "رود غلايد" تحظى بإعجاب لا يصدق من عشاقها على الدوام، وهذا ما يفسر شعور العملاء والشركة بالفرح لعودتها إلى دراجاتنا المعروضة في السوق. ومع تقنيات مشروع "رشمور"، والمواصفات البديهية والتصميم الجديد الرائع، فإنه يمكننا نقدم تجربة أفضل لراكبي الدراجات المخلصين لدراجة رود غلايد، وللكثيرين غيرهم ممن يبحثون عن المزيد من الخيارات المثيرة من مشروع رشمور."
 
إن نظرة واحدة إلى الخطوط الخارجية لواجهة "رود غلايد سبيشال" الشهيرة كافية تظهربأن التصميم السابق والتقاليد القديمة قد أصبحت من الماضي، ليحل مكانها تصميم ثوري. لقد حصلت "رود غلايد سبيشال" على مكانتها المميزة من خلال اكتساب رضا أهم العملاء، وها هي الآن تعود بقوّة. وبدءاً بأنوارها الأماميةDual Reflector Daymaker™ LED التي تعطيها إطلالة مليئة بالتحدي، وانتهاءً بجهاز التعليق الخلفي القابل للتعديل اليدوي، فإن دراجة "رود غلايد سبيشال" تعتبر خير دليل على إمكانية الحصول على معايير أعلى عند الرغبة بذلك، وتوفير الوقت اللازم لتحقيقه. تُعتبر "رود غلايد سبيشال" أبلغ تعبير عن دراجة معدلة وأداء اقتصادي عال في توفير استهلاك الوقود، مع قدرتها على تعزيز الأداء الذي يرغب به راكبو الدراجات.
 
"لطالما كانت رود غلايد دراجة مصممة لشخص مختلف، شخص يريد أن يترك بصمته، وهو يطارد الحرية على الطرقات"، بحسب مايك غوش، مدير تخطيط المنتجات. وأضاف قائلاً: "يحترم هذا الطراز الجديد تلك النزعة، ويقدّم في الوقت عينه تحسيناً كبيراً في مستوى الراحة، إضافة لحزمة كاملة من التحسينات الآتية من مشروع "رشمور" الذي حقق نجاحات باهرة مع سائقي دراجات التجوال حول العالم."
 
"رود غلايد سبيشال"
تم تصميم واجهة "رود غلايد سبيشال" التي تُركب على الهيكل بعد إجراء اختبارات لا حصر لها داخل نفق هوائي،  فتميزت الواجهة بثلاثة قطع لتخفيف الهواء الذي يحتكّ بالرأس مع المحافظة على انسياب هوائي ناعم ومريح حول السائق. تشع الأنوار البيضاء البراقة من الضوء الأمامي Dual Daymaker™ Reflector LED حتى في أعتم الليالي. ويجلس في وسط الجهة الداخلية للواجهة جهاز بوم Boom! بالإمكان التحكم بجهاز المعلومات والتسلية Box 6.5GT ™ المزود بشاشة تعمل باللمس وجهاز ملاحة لتحديد المواقع من خلال عصا تحكم مزدوج موضوع على المقود الجديد ذي التصميم المتراجع، بحيث يسمح للسائق أن يتمتع بوضعية مريحة أكثر. يدوي صوت محرك Twin Cam 103™ V-Twin ذو الأداء العالي من خلال كاتمي صوت من الكروم، في حين أن عزم الدوران دوماً على استعداد للتجاوب فوراً مع الخانق. تتضمن مزايا التجوال جعبة جانبية تفتح بلمسة واحدة ونظام تثبيت السرعة وعيارات سهلة القراءة. لتعزيز ثقة السائق فإن نظام ™Reflex على دراجة "رود غلايد" يصل المكابح بنظام مانع للانغلاق،  وقد تم طلاء الواجهة من الداخل بألوان خاصة مع لمسة فنية من خلال خطوط ملونة يدوياً. 



  عدد المشاهدات: 1373

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: