الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   تكنولوجيا  

كل ما تريد أن تعرفه عن ساعة أبل
September 19, 2014 14:21

كل ما تريد أن تعرفه عن ساعة أبل

تهدف أبل دائما من خلال منتجاتها إلى تقديم تكنولوجيا متطورة وجديدة ولكن في نفس الوقت سهلة الإستخدام وعملية ، وهذا ما تحقق في منتجها الجديدة ألا وهي ساعة أبل أو Apple Watch
لنتحدث في البداية عن الشكل والتصميم ، قامت أبل باعتماد ثلاثة تصاميم مختلفة ، لتناسب جميع الأذواق والأعمار ، التصميم الأول وهو الأنيق والذي يتمثل في ساعة جلدية مع إطار ذهبي عيار 18 قيراط لمن يبحث عن الأناقة والتميز ، التصميم الثاني هو التصميم الرياضي ، والذي انعكس في تصميم إطار الساعة من الألومنيوم مع المطاط والذي يتوفر بعدة ألوان زاهية ، وثالث تصميم هي عبارة عن ساعة كلاسيكية ، بإطار ستانليس ستيل أسود زو لون الستانليس ستيل المعتاد.
ولابد من تسليط الضوء علي نقطة هامة جدا ، ألا وهي التحدي الذي واجهته أبل عند تصميم الساعة، لأن عملية اختزال هذا الكم من التكنولوجيا في تصميم ومساحة محصورة في ساعة يد كان صعبا جدا ، ولكن بالنسبة لأبل ، العمل المتواصل وتكريس آلاف الساعات من البحث والعمل كان كفيلا لإيجاد والحلول والتوصل إلى هذا المنتج.
بالإضافة إلى كونها ساعة ، تخبرك بالتاريخ والوقت ، هناك مزايا إضافية عديدة ، أهمها أنها تتلقى الرسائل ، والبريد الإلكتروني والمكالمات أيضا ، كما أن بها خاصية تحديد المواقع والخرائط ، والتي من شأنها أن تقدم لك إرشادات الطريق ، لذلك لن تضيع بعد اليوم مع ساعة أبل.
هناك أيضا ميزة إضافية جديدة ، وهي استشعار دقات القلب وضغط الدم ، حيث أن الساعة تقوم بجمع معلومات وبيانات خاصة بصحتك وأداءك ، وكمية السعرات الحرارية التي تم حرقها بالإضافة إلى معلومات عن تدريباتك وحركتك ، وترسل هذه البيانات إلى جهاز الآيفون الخاص بك ، ليتم تحليل هذه البيانات وإعطاءك تقريرا عن حالتك الصحية.
هناك العديد والعديد من المزايا والتي تحتاج إلى سطور طويلة للتحدث عنها، كالتطبيقات الجديدة الخاصة بهذه الساعة ، إمكانية الدفع ، قياس درجات الحرارة وحالة الطقس ... إلخ ، لن نخوض في هذه المعلومات الآن ، هناك ممتسع من الوقت لتناول كل ميزة جديدة في مقال مخصص لذلك ، خصوصا أن الساعة ستطرح للبيع في العام 2015.
سعر الساعة يبدأ من 350 دولار أمريكي



  عدد المشاهدات: 1300

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: