الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   تكنولوجيا  

أسوس تطلق جهاز Transformer Book Flip
September 19, 2014 14:53

أسوس تطلق جهاز Transformer Book Flip

كمبيوتر محمول مبتكر مزود بشاشة لمس قابلة للدوران حتى 360 درجة يمكن عكسها على الفور لاستخدامها ككمبيوتر محمول فعال أو جهاز لوحي سريع الاستجابة أو أي استخدام بينهما
 
أعلن اليوم عن إطلاق كمبيوتر ASUS Transformer Book Flip المحمول ، وهو جهاز كمبيوتر محمول مبتكر وميسور التكلفة يعمل بنظام التشغيل Windows 8.1 بتصميم فريد مزود بمفصل يتيح ضبط الشاشة في أي زاوية بين صفر و360 درجة. وقد صمم جهاز Flip  بإتقان لا يضاهى، بحيث يمكن استخدامه كجهاز كمبيوتر محمول فعال أو جهاز لوحي سريع الاستجابة أو شيء ما بين الاثنين.
تم تزويد جهاز Flip بمعالجات Intel® Core™ حتى إصدار i7 وحتى NVIDIA® GeForce® GT840M من الأجهزة الرسومية المنفصلة من أجل الوصول إلى أداء متميز ومتعدد المهام دون توقف؛ سواء كان الاستخدام بهدف العمل، أو الترفيه، أوالاستمتاع بلعب أحدث الألعاب. ومن خلال مقاسي الشاشة 13.3 بوصة و15.6 بوصة يصبح بإمكان أي شخص أن يجد جهاز Flip الذي يناسبه.
 
 
حرية التحكم مع Flip
يتميز جهاز ASUS Transformer Book Flip بشاشة لمس واضحة عالية الجودة بحجم 1366x768 مزودة بمفصل مصمم هندسيًا بمهارة ليتيح للمستخدم تدويرها بحرية بزاوية 360 درجة من وضع الإغلاق الكامل. كما تم تزويد المفصل بأربعة تروس توفر حركة سلسة لضمان بقاء الشاشة بالتمام في الوضع الذي يريده المستخدم وبما يوفر الجهد المبذول لضبطها.
 
من خلال وضع الكمبيوتر المحمول القياسي، يمكن بسهولة عكس الشاشة على الفور لتناسب أي مهمة يريدها المستخدم – سواء أكان ما يريده لمشاهدة فيلم أو عرض صور؛ أو جهاز عرض مشترك للتواصل بسهولة مع الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء؛ أو جهاز كمبيوتر لوحي لتشغيل أحدث الألعاب. هذا ويتم تنشيط قفل تأمين تلقائي للوحة المفاتيح ولوحة اللمس متى استخدم Flip في أوضاع غير أوضاع تشغيل الكمبيوتر اللوحي، بحيث لا تواجه المستخدمين مشكلات تتمثل في المدخلات غير المرغوب بها.
أما عن شاشة اللمس بجهاز Flip، فتمتاز بالدقة والاستجابة المدهشة؛ وذلك بفضل دقتها العالية من خلال وحدات تشغيل قطرها 6 مم، التي تفوق حساسيتها ضعف الحساسية المحددة في معيار الصناعة الخاص بالأجهزة ذات القطر 9 مم. هذا وتضيف تقنية ASUS Splendid الحصرية ألوانًا غنية وقوية تضج بالحيوية لتضمن تقديم تجربة بصرية مذهلة لأي نوع من المحتوى.
 
أجهزة أنيقة وقوية بصوت لا يضاهى
بينما يزخر جهاز Flip بالمميزات الهندسية البارعة التي تتميز بها ASUS، فقد تم تصميمه أيضًا ليكون ذكيًا وأنيقًا مع لمسات نهائية رقيقة ودقيقة تضفي عليه طابعًا من الفخامة. فمن خلال الهيكل المضغوط المكون من الألومنيوم، يكتسب الجهاز القوة والمتانة والأناقة. إضافة إلى أن لوحة المفاتيح Chiclet المكونة من قطعة واحدة قد صممت هندسيًا لتوفر وضع أمثل للكتابة. كما تدعم لوحة اللمس المتعددة تقنية الإيماءات الذكية "Smart Gestures" التي تتيح إمكانية التحكم بأطراف الأصابع بشكل طبيعي ودقيق.
 
تكتمل روعة تصميم جهاز Flip الذي لا يضاهى بأدائه الفائق. فهو يعتمد على استخدام معالجات Intel® Core™ الفعالة التي تستغل الطاقة بكفاءة والمتوفرة حتى إصدار i7؛ من أجل الحصول على إنتاجية فائقة متعددة المهام بجهد أقل. كما أن الأجهزة الرسومية المنفصلة المتوفرة حتى إصدار NVIDIA® GeForce® GT840M بذاكرة الفيديو التي تبلغ 2 جيجابايت، تكسب جهاز Flip أكثر مما يكفي للتشغيل السلس للفيديوهات أو لعب أحدث الألعاب.
 
بالنسبة لتقنية التشغيل الفوري "Instant On"، فهي تعني أن جهاز Flip لا يستغرق سوى ثانيتين لاستئناف التشغيل من وضع السكون، وبالتالي فلا حاجة لأن يقلق المستخدمون بشأن فقدان البيانات عند وجود الجهاز في وضع السكون لمدة 14 يومًا. ذلك لأنه عندما يصل مؤشر شحن بطارية الليثيوم بوليمر إلى 5%، يتم حفظ نسخة احتياطية تلقائيًا من الملفات والبيانات.
 
أما عن تقنية الصوت ASUS SonicMaster الحصرية، فهي تكسب أجهزة Flip أفضل صوتًا في فئته. ومن خلال السماعات الكبيرة وحجرات الرنين التي تميز الجهاز عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة القياسية، يمتلك الجهاز جودة صوت مذهلة. بحيث يستمتع المستخدمون بتجربة تقنية موسيقى Bass أكثر دقة وقوة. وهذا ما يجعل من Flip شريكًا مثاليًا للوسائط المتعددة، بما يقدمه من عرض لأغانٍ أو أفلام أو ألعاب أكثر دقة بفضل تقنية الصوت الديناميكية والمتوازنة بإحكام.
 
تخزين أي شيء ومشاركته
يتضمن كل جهاز ASUS Transformer Book Flip تقنية ASUS WebStorage، التي تتيح للمستخدمين إمكانية الوصول الحر لأكمل نظام أساسي للاتصال عبر الإنترنت. بحيث يمكن الوصول إلى الملفات والمستندات في أي مكان باستخدام مجموعة من الأجهزة. ومع خدمات ASUS السحابية، تأتي الراحة والسهولة أولوية رئيسية. وذلك بما توفره من سهولة تخزين أي شيء من عروض الأعمال التقديمة ومشاركتها ومزامنتها في ألبومات صور ومحتوى وسائط متعددة مفضل.
 
 
التوافر والسعر
من المنتظر أن يتوفر ASUS Transformer Book Flip في الشرق الأوسط ابتداءً من نهاية أغسطس 2014. يرجى الاتصال بممثل ASUS المحلي لديك للاطلاع على مزيد من المعلومات.
 



  عدد المشاهدات: 1208

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: