الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   تكنولوجيا  

5 أسباب تدفعك لاقتناء ساعات كارتييه دون غيرها
December 03, 2014 14:03

 5 أسباب تدفعك لاقتناء ساعات كارتييه دون غيرها

عندما أطلقت شركة كارتييه أول ساعة ميكانيكية "حديثة"، كانت تهدف إلى تلبية معايير محددة للأداء العالي للساعة والحرفية الشديدة.
ومنذ ذلك الحين، تخطف ساعات كارتييه أنظار الرجال وتستولي على إعجابهم من خلال التحديثات والتطويرات المتميزة المستمرة في التصميم، والدقة في الأداء.
وفيما يلي خمسة اسباب رئيسية تجعلك تختار ساعات كارتييه دون غيرها:ـ
1)    كاليبر كارتييه تعد من أفضل الساعات للغطس، حيث حققت نجاحات كبيرة في مجال الغوص تحت الماء لمسافات طويلة، كما أنها مقاومة للصدمات والمجال المغناطيسي، ومقاومة للماء حتى عمق 300 متر تحت البحر.
2)    التصميم العبقري لساعات كارتييه للمصمم كارول فوريستر، حيث تتميز ساعات كارتييه بالعديد من التصميمات الخلابة، والمبتكرة بشكل مذهل، والمثيرة للاهتمام، والتي تخطف العيون والعقول بمجرد رؤيتها.
3)    ساعات كارتييه من أكثر ساعات العمل دقة، وتحتذي العديد من الساعات بكارتييه، وهي المفضلة للطيارين.
4)    تتميز ساعات كارتييه بمفهوم واحد بين مختلف التصميمات، كما وضعت مفهوم جديد وموحد في عالم الهندسة الميكانيكية للوقت والزمن، كما لديها العديد من الحلول للمشاكل الأساسية لصناعه الساعات.
5)    أنت كرجل لا يمكنك الاستغناء عن ذلك النوع من الساعات حفاظًا على أناقتك قبل أن يكون حفاظًا على مواعيدك، ومع ما تقدمه ساعات كارتييه يمكنك أن تتباهي بأناقتك وقدرتك على أن تكون رجل عملي يحافظ على مواعيده.
وساعات كارتييه مناسبة لجميع الرجال بمختلف مهنهم، سواء كنت طيار أو مصارع ثيران أو سائق يمكنك استخدام تلك الساعة الجبارة للتعبير عن ذوقك السليم ودقتك الكبيرة.



  عدد المشاهدات: 1308

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: