الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   تكنولوجيا  

5 استخدامات خاطئة تدمر هاتفك الذكي
August 20, 2015 14:48

5 استخدامات خاطئة تدمر هاتفك الذكي

بالرغم من التطور الكبير الذي حدث في الهواتف المحمولة، إلا أنها لم تعد في قوة وصلابة وتحمل الهواتف القديمة، وأصبحت هناك الكثير من العادات التي نقوم بها التي قد تلحق الضرر وتدمر هواتفنا الذكية، وتنقص من عمرها الافتراضي مما يضطرك لشراء هواتف جديدة باستمرار.
رصدت المواقع المتخصصة لك 5 عادات تدمر هاتفك الذكي:
1 - استعمال الهاتف أثناء الشحن
نفاد البطارية السريع من أسوأ عيوب الهواتف الذكية، مما يجعل الكثيرين يقومون بشحن الهاتف واستعماله في نفس الوقت، مما يسبب ارتفاع درجة حرارة الهاتف بصورة كبيرة قد يفسده ويدمر البطارية.
2- استعمال الهاتف في الحمام
يقوم كثيرون باصطحاب هواتفهم الذكية إلى كل مكان، حتى الحمام، مما قد يعرضها للتلف بسبب الماء، وهي العدو الأول للهواتف الذكية، والتي قد تدمره تماما.
3- واي فاي
استخدام شبكات الواي فاي العامة، مثل النوادي والكافيهات والمطاعم، قد يعرضك هاتفك للفيروسات التي من شأنها تدمير هاتفك الذكي، كما أنها تعرضك للقرصنة والاختراق بكل سهولة.
4 - تطبيقات مجهولة
يوجد تطبيقات كثيرة مجهولة المصدر قد تحملها لتجنب التطبيقات الأصلية المدفوعة، والتي تضر بهاتفك بصورة كبيرة، فقد تحمل هذه التطبيقات برامج تجسس، أو فيروسات.
5- شاشة واقية
يتجاهل البعض وضع شاشة واقية لهواتفهم الذكية، أو شراء حافظة له مما يؤثر عليه، فالشاشة والجراب يحفظان الهواتف الذكية من الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس والمياه، والأهم حفظه عند السقوط من الخدش أو الكسر.
 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: