آخر الأخبار
الجيش يكبد إرهابيي (النصرة) خسائر كبيرة ويوسع نطاق سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب الجنوبي   الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الأفرم بدمشق   صالات السورية للتجارة تفتح باب البيع بالتقسيط مع قدوم عيد الأضحى والعام الدراسي الجديد   واشنطن تروج لعودة (داعش) لتبرير وجود قواتها المحتلة في سورية   استشهاد عدد من المدنيين بينهم أطفال بانفجار سيارة مفخخة في القحطانية بريف الحسكة   رغم المعوقات التي تضعها قوات الاحتلال الأمريكية.. عودة عشرات الأسر من مخيم الركبان إلى مناطقهم المحررة- فيديو   الجيش يستعيد السيطرة الكاملة على قريتي الأربعين والزكاة بريف حماة الشمالي    بكفالة حقيقية... تريفيو تكشف عن أحدث شاشاتها التي تدعم الدقة العالية   الشرطة الألمانية تغلق محطة القطارات الرئيسية في فرانكفورت   القوادري يتألق في المرحلة الثالثة من بطولة سورية لسباقات السرعة ومحمد كريزان يفوز بسباق الدريفت   
 الصفحة الرئيسية   تكنولوجيا  

"تسلا" تطرح سيارة بإمكانيات لم يصلها أحد من قبل
April 25, 2019 19:24

"تسلا" تطرح سيارة بإمكانيات لم يصلها أحد من قبل

allnews syria-sputniknews

أعلنت شركة "تسلا" الأمريكية المتخصصة في تصنيع السيارات الكهربائية عن طرحها أول سيارة كهربائية يمكنها أن تصل إلى ما لم يصل إليه أحد من قبل.

وأشارت الشركة الأمريكية، وفقا لما نشره موقع "ذا فيرج" التقني المتخصص إلى أن تلك سيارتها الجديد "موديل إكس وإس"، يمكنها لأول مرة أن تسير بطاريتها من دون الحاجة إلى الشحن حتى مسافة 370 ميلا.

وزادت "تسلا" من قدرة البطارية الخاصة بسيارتها الجديدة بنحو 10%، بحيث يمكنها أن تصل إلى مسافة 370 و325 ميل، بالإضافة إلى تحسين قدرات الشحن وجعلها أسرع بصورة كبيرة مما سبق.
يذكر أن أكبر مدى وصل له منافسو "تسلا" كان 238 ميل، لسيارة "نيسان ليف".

ومن المتوقع أن يتراوح سعر سيارتي "تسلا" ما بين 78 ألف دولار أمريكي و83 ألف دولار أمريكي.

ودعمت "تسلا" سياراتيها الجديدتين بنظام دفع جديد، ونظام تعليق هوائي جديد، بحيث تشعر قائدها براحة أكبر أثناء القيادة. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: