آخر الأخبار
الأمية تضاعف بنحو الثلث خطر الإصابة بالخرف   الرئيس التونسي يكلف الحبيب الجملي تشكيل الحكومة   الجيش يخوض اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ بريف تل تمر شمال غرب الحسكة   بتكليف من الرئيس الأسد.. الوزير عزام يقدم التعازي بوفاة الشيخ الجليل راكان الأطرش بالسويداء   الجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعية   بسبب التكنولوجيا... شيخ الأزهر يحذر من وحوش الجرائم الجنسية ضد الأطفال   نظام الدفع الجديد بين دول البريكس من الممكن أن يضرب الدولار   Cumhurbaşkanı Esad Rusya 24 Kanalı ve Sivodina Ajansı’na: Suriye’deki Amerikan Varlığı Amerikalılar Arasında Hasarlara ve Çıkmalarına Yol Açacak   Le président al-Assad à la chaîne de télévision Russia 24 et ROSSIYA SEVODNYA : La présence américaine en Syrie donnera naissance à une résistance militaire   President al-Assad: The American presence in Syria will generate military resistance which will exact losses among the Americans, consequently force them to leave   
سوا يا أسد



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   تكنولوجيا  

"تسلا" تطرح سيارة بإمكانيات لم يصلها أحد من قبل
April 25, 2019 19:24

"تسلا" تطرح سيارة بإمكانيات لم يصلها أحد من قبل

allnews syria-sputniknews

أعلنت شركة "تسلا" الأمريكية المتخصصة في تصنيع السيارات الكهربائية عن طرحها أول سيارة كهربائية يمكنها أن تصل إلى ما لم يصل إليه أحد من قبل.

وأشارت الشركة الأمريكية، وفقا لما نشره موقع "ذا فيرج" التقني المتخصص إلى أن تلك سيارتها الجديد "موديل إكس وإس"، يمكنها لأول مرة أن تسير بطاريتها من دون الحاجة إلى الشحن حتى مسافة 370 ميلا.

وزادت "تسلا" من قدرة البطارية الخاصة بسيارتها الجديدة بنحو 10%، بحيث يمكنها أن تصل إلى مسافة 370 و325 ميل، بالإضافة إلى تحسين قدرات الشحن وجعلها أسرع بصورة كبيرة مما سبق.
يذكر أن أكبر مدى وصل له منافسو "تسلا" كان 238 ميل، لسيارة "نيسان ليف".

ومن المتوقع أن يتراوح سعر سيارتي "تسلا" ما بين 78 ألف دولار أمريكي و83 ألف دولار أمريكي.

ودعمت "تسلا" سياراتيها الجديدتين بنظام دفع جديد، ونظام تعليق هوائي جديد، بحيث تشعر قائدها براحة أكبر أثناء القيادة. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: