آخر الأخبار
الجيش يكبد إرهابيي (النصرة) خسائر كبيرة ويوسع نطاق سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب الجنوبي   الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الأفرم بدمشق   صالات السورية للتجارة تفتح باب البيع بالتقسيط مع قدوم عيد الأضحى والعام الدراسي الجديد   واشنطن تروج لعودة (داعش) لتبرير وجود قواتها المحتلة في سورية   استشهاد عدد من المدنيين بينهم أطفال بانفجار سيارة مفخخة في القحطانية بريف الحسكة   رغم المعوقات التي تضعها قوات الاحتلال الأمريكية.. عودة عشرات الأسر من مخيم الركبان إلى مناطقهم المحررة- فيديو   الجيش يستعيد السيطرة الكاملة على قريتي الأربعين والزكاة بريف حماة الشمالي    بكفالة حقيقية... تريفيو تكشف عن أحدث شاشاتها التي تدعم الدقة العالية   الشرطة الألمانية تغلق محطة القطارات الرئيسية في فرانكفورت   القوادري يتألق في المرحلة الثالثة من بطولة سورية لسباقات السرعة ومحمد كريزان يفوز بسباق الدريفت   
 الصفحة الرئيسية   تكنولوجيا  

سوني تكشف عن تلفزيون جديد بـ 70 ألف دولار
April 25, 2019 19:28

سوني تكشف عن تلفزيون جديد بـ 70 ألف دولار

allnews syria-sputniknews

كشفت شركة سوني اليابانية عن شاشة عرض فريدة من نوعها، تمتلك العديد من المزايا المبهرة، بسعر غير مسبوق.

ذكر ذلك موقع "هايبي بيست"، أمس الثلاثاء 23 أبريل/ نيسان، مشيرا إلى أن الشركة كشفت عن أحدث إصداراتها من شاشات العرض، مشيرا إلى أنها بحجم 98 بوصة.
وبذلك تصبح هذه الشاشة أول تلفزيون في العالم بهذا الحجم، الذي يجعله يشبه حجم وجودة شاشة السينما.

وقال الموقع إن الشاشة مزودة بمعالجات عالية الدقة، لتقدم أعلى جودة، في مشاهدة الصور، التي لا تقدمها التلفزيونات العادية.

ويضم تصميم الشاشة الجديدة أنظمة "dolby"، التي تستخدم في دور العرض السينمائي، بما يساهم في الحصول على جودة صورة وصوت بمؤثرات فريدة.


وذكر الموقع أن السعر الرسمي لهذه الشاشة 70 ألف دولار، وهو ما يجعله الأول من نوعه بالنسبة لشاشات التلفزيون. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: