آخر الأخبار
الجيش يكبد إرهابيي (النصرة) خسائر كبيرة ويوسع نطاق سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب الجنوبي   الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الأفرم بدمشق   صالات السورية للتجارة تفتح باب البيع بالتقسيط مع قدوم عيد الأضحى والعام الدراسي الجديد   واشنطن تروج لعودة (داعش) لتبرير وجود قواتها المحتلة في سورية   استشهاد عدد من المدنيين بينهم أطفال بانفجار سيارة مفخخة في القحطانية بريف الحسكة   رغم المعوقات التي تضعها قوات الاحتلال الأمريكية.. عودة عشرات الأسر من مخيم الركبان إلى مناطقهم المحررة- فيديو   الجيش يستعيد السيطرة الكاملة على قريتي الأربعين والزكاة بريف حماة الشمالي    بكفالة حقيقية... تريفيو تكشف عن أحدث شاشاتها التي تدعم الدقة العالية   الشرطة الألمانية تغلق محطة القطارات الرئيسية في فرانكفورت   القوادري يتألق في المرحلة الثالثة من بطولة سورية لسباقات السرعة ومحمد كريزان يفوز بسباق الدريفت   
 الصفحة الرئيسية   حوداث  

الكويت.. اصطدام طائرة ركاب بمنطاد رادار سلاح الجو (صور)
August 28, 2017 19:13

الكويت.. اصطدام طائرة ركاب بمنطاد رادار سلاح الجو (صور)

تعرضت، يوم الأحد، طائرة ركاب كويتية، كانت متجهة من العاصمة السعودية إلى الكويت، إلى أضرار بمحركها إثر اصطدامها بجسم غريب، بحسب ما أفادت به شركة طيران الجزيرة الكويتية، الاثنين.

وأصدرت شركة طيران الجزيرة الكويتية التي تعود إليها الطائرة بيانا كشفت فيه عن تعرض أحد محركات طائرتها المتجهة من الرياض إلى الكويت لاصطدام بجسم غريب.

وقالت مصادر إن الاصطدام كان مع منطاد رادار مراقبة تابع لوزارة الدفاع الكويتية.

وأوضحت أن الطائرة من طراز إيرباص A320 كانت تقل الرحلة رقم J9 787 العائدة من الرياض إلى الكويت يوم الأحد، و"تعرضت لاحتكاك جسم غريب بأحد محركاتها".

وأضاف البيان أن الطائرة هبطت وفقا للإجراءات الاعتيادية وبشكل طبيعي ونزل جميع الركاب بسلام.

وأشارت الشركة إلى أن جميع أنظمة الطائرة واصلت العمل بشكل طبيعي، بعد الاحتكاك، مؤكدة أنه تم فحص الطائرة فور هبوطها و"ملاحظة الضرر على أحد محركيها - المحرك رقم 2 - وجارٍ خضوعها للإصلاحات اللازمة".

وأفادت بأن الإدارة العامة للطيران المدني شكلت لجنة للتحقيق في الواقعة.

المصدر: "تويتر" + صحيفة الرياض السعودية 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: