آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتشديد عقوبة المتعاملين بغير الليرة السورية كوسيلة للمدفوعات أو أي نوع من أنواع التداول التجاري   الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتشديد عقوبة إذاعة أو نشر وقائع ملفقة أو مزاعم كاذبة أو وهمية لإحداث تدني أو عدم استقرار في أوراق النقد الوطنية   الأمية تضاعف بنحو الثلث خطر الإصابة بالخرف   الرئيس التونسي يكلف الحبيب الجملي تشكيل الحكومة   الجيش يخوض اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ بريف تل تمر شمال غرب الحسكة   بتكليف من الرئيس الأسد.. الوزير عزام يقدم التعازي بوفاة الشيخ الجليل راكان الأطرش بالسويداء   الجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعية   بسبب التكنولوجيا... شيخ الأزهر يحذر من وحوش الجرائم الجنسية ضد الأطفال   نظام الدفع الجديد بين دول البريكس من الممكن أن يضرب الدولار   Cumhurbaşkanı Esad Rusya 24 Kanalı ve Sivodina Ajansı’na: Suriye’deki Amerikan Varlığı Amerikalılar Arasında Hasarlara ve Çıkmalarına Yol Açacak   
 الصفحة الرئيسية   حوداث  

الكويت.. اصطدام طائرة ركاب بمنطاد رادار سلاح الجو (صور)
August 28, 2017 19:13

الكويت.. اصطدام طائرة ركاب بمنطاد رادار سلاح الجو (صور)

تعرضت، يوم الأحد، طائرة ركاب كويتية، كانت متجهة من العاصمة السعودية إلى الكويت، إلى أضرار بمحركها إثر اصطدامها بجسم غريب، بحسب ما أفادت به شركة طيران الجزيرة الكويتية، الاثنين.

وأصدرت شركة طيران الجزيرة الكويتية التي تعود إليها الطائرة بيانا كشفت فيه عن تعرض أحد محركات طائرتها المتجهة من الرياض إلى الكويت لاصطدام بجسم غريب.

وقالت مصادر إن الاصطدام كان مع منطاد رادار مراقبة تابع لوزارة الدفاع الكويتية.

وأوضحت أن الطائرة من طراز إيرباص A320 كانت تقل الرحلة رقم J9 787 العائدة من الرياض إلى الكويت يوم الأحد، و"تعرضت لاحتكاك جسم غريب بأحد محركاتها".

وأضاف البيان أن الطائرة هبطت وفقا للإجراءات الاعتيادية وبشكل طبيعي ونزل جميع الركاب بسلام.

وأشارت الشركة إلى أن جميع أنظمة الطائرة واصلت العمل بشكل طبيعي، بعد الاحتكاك، مؤكدة أنه تم فحص الطائرة فور هبوطها و"ملاحظة الضرر على أحد محركيها - المحرك رقم 2 - وجارٍ خضوعها للإصلاحات اللازمة".

وأفادت بأن الإدارة العامة للطيران المدني شكلت لجنة للتحقيق في الواقعة.

المصدر: "تويتر" + صحيفة الرياض السعودية 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: