آخر الأخبار
الجيش يكبد إرهابيي (النصرة) خسائر كبيرة ويوسع نطاق سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب الجنوبي   الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الأفرم بدمشق   صالات السورية للتجارة تفتح باب البيع بالتقسيط مع قدوم عيد الأضحى والعام الدراسي الجديد   واشنطن تروج لعودة (داعش) لتبرير وجود قواتها المحتلة في سورية   استشهاد عدد من المدنيين بينهم أطفال بانفجار سيارة مفخخة في القحطانية بريف الحسكة   رغم المعوقات التي تضعها قوات الاحتلال الأمريكية.. عودة عشرات الأسر من مخيم الركبان إلى مناطقهم المحررة- فيديو   الجيش يستعيد السيطرة الكاملة على قريتي الأربعين والزكاة بريف حماة الشمالي    بكفالة حقيقية... تريفيو تكشف عن أحدث شاشاتها التي تدعم الدقة العالية   الشرطة الألمانية تغلق محطة القطارات الرئيسية في فرانكفورت   القوادري يتألق في المرحلة الثالثة من بطولة سورية لسباقات السرعة ومحمد كريزان يفوز بسباق الدريفت   
 الصفحة الرئيسية   حوداث  

شاب مصري ينتحر بعد 10 أيام من زواجه والسبب عجيب!
September 22, 2017 22:07

شاب مصري ينتحر بعد 10 أيام من زواجه والسبب عجيب!

انتحر شاب مصري يبلغ من العمر 26 عاما بعد زواجه من البنت التي اختارها قلبه لتكون شريكة حياته، بعدما اكتشف أن زوجته حامل في الشهر الرابع ولم يمرعلى زواجهما 10 أيام.

وقابل سكان منطقة المعتمدية بدائرة مركز كرداسة في محافظة الجيزة بمصر، الخبر بصدمة كبيرة، خاصة وأنه معروف بحسن أخلاقه وحبه لأصدقائه وجيرانه، كما أنه لا يعانى مشاكل نفسية.

وقالت والدة المجنى عليه إنه "بعد زواجه بعشرة أيام فوجئت به يخبرني بأن زوجته حامل في الشهر الرابع، الأمر الذي أصابني بالصدمة، حاولت أن أستفسر منه عن السبب ولكنه لم يجب على تساؤلاتي، فطلبت منه أن يجري تحليل " DNA" لمعرفة عما إذا كان الطفل من صلبه أم لا".

تستكمل الأم حديثها :" اعترض ابني على طلبي وأكد لي أنه كان على علاقة بزوجته قبل زواجهما، مما أثار الشك في كلامه لأنه لم يكن يعرفها جيدا قبل الزواج، لأنها تقيم بمحافظة أسوان وتعيش مع أسرتها في منزل واحد".

وأضافت الأم خلال التحقيقات، أن خلافات كثيرة نشبت بينهم أدت إلى تركه المنزل واصطحب زوجته معه وسكن بمنطقة أخرى، "وبعد عدة أيام حضر لزيارتي ليطمئن علي ويبلغنى بمكان سكنه الجديد، وخلال حديثنا جددت طلبي بإجراء تحليل الـ"DNA" ولكنه رفض، وأخبرني أنه سيصعد إلى الطابق العلوي ليستريح، مر الكثير من الوقت واتصلت به لكنه لم يجب على الهاتف، وطلبت من زوج شقيقته أن يطمئن عليه، فصعد لرؤيته وطرق الباب لكنه لم يجب، فقام بكسر باب الشقة وعثر علية معلقا في سقف الحجرة وقد لفظ انفاسه الأخيرة".

المصدر:وكالات 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: