آخر الأخبار
الأمية تضاعف بنحو الثلث خطر الإصابة بالخرف   الرئيس التونسي يكلف الحبيب الجملي تشكيل الحكومة   الجيش يخوض اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ بريف تل تمر شمال غرب الحسكة   بتكليف من الرئيس الأسد.. الوزير عزام يقدم التعازي بوفاة الشيخ الجليل راكان الأطرش بالسويداء   الجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعية   بسبب التكنولوجيا... شيخ الأزهر يحذر من وحوش الجرائم الجنسية ضد الأطفال   نظام الدفع الجديد بين دول البريكس من الممكن أن يضرب الدولار   Cumhurbaşkanı Esad Rusya 24 Kanalı ve Sivodina Ajansı’na: Suriye’deki Amerikan Varlığı Amerikalılar Arasında Hasarlara ve Çıkmalarına Yol Açacak   Le président al-Assad à la chaîne de télévision Russia 24 et ROSSIYA SEVODNYA : La présence américaine en Syrie donnera naissance à une résistance militaire   President al-Assad: The American presence in Syria will generate military resistance which will exact losses among the Americans, consequently force them to leave   
سوا يا أسد



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   حوداث  

شاب مصري ينتحر بعد 10 أيام من زواجه والسبب عجيب!
September 22, 2017 22:07

شاب مصري ينتحر بعد 10 أيام من زواجه والسبب عجيب!

انتحر شاب مصري يبلغ من العمر 26 عاما بعد زواجه من البنت التي اختارها قلبه لتكون شريكة حياته، بعدما اكتشف أن زوجته حامل في الشهر الرابع ولم يمرعلى زواجهما 10 أيام.

وقابل سكان منطقة المعتمدية بدائرة مركز كرداسة في محافظة الجيزة بمصر، الخبر بصدمة كبيرة، خاصة وأنه معروف بحسن أخلاقه وحبه لأصدقائه وجيرانه، كما أنه لا يعانى مشاكل نفسية.

وقالت والدة المجنى عليه إنه "بعد زواجه بعشرة أيام فوجئت به يخبرني بأن زوجته حامل في الشهر الرابع، الأمر الذي أصابني بالصدمة، حاولت أن أستفسر منه عن السبب ولكنه لم يجب على تساؤلاتي، فطلبت منه أن يجري تحليل " DNA" لمعرفة عما إذا كان الطفل من صلبه أم لا".

تستكمل الأم حديثها :" اعترض ابني على طلبي وأكد لي أنه كان على علاقة بزوجته قبل زواجهما، مما أثار الشك في كلامه لأنه لم يكن يعرفها جيدا قبل الزواج، لأنها تقيم بمحافظة أسوان وتعيش مع أسرتها في منزل واحد".

وأضافت الأم خلال التحقيقات، أن خلافات كثيرة نشبت بينهم أدت إلى تركه المنزل واصطحب زوجته معه وسكن بمنطقة أخرى، "وبعد عدة أيام حضر لزيارتي ليطمئن علي ويبلغنى بمكان سكنه الجديد، وخلال حديثنا جددت طلبي بإجراء تحليل الـ"DNA" ولكنه رفض، وأخبرني أنه سيصعد إلى الطابق العلوي ليستريح، مر الكثير من الوقت واتصلت به لكنه لم يجب على الهاتف، وطلبت من زوج شقيقته أن يطمئن عليه، فصعد لرؤيته وطرق الباب لكنه لم يجب، فقام بكسر باب الشقة وعثر علية معلقا في سقف الحجرة وقد لفظ انفاسه الأخيرة".

المصدر:وكالات 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: