الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   صحة وجمال  

أفضل سن للإنجاب عند الرجل
March 27, 2014 03:40

أفضل سن للإنجاب عند الرجل

الرجل هو طرف مهم جداً فيما يتعلق بالإنجاب, فمن دونه لن يحدث تخصيب لبويضة المرأة ولن تلقح وبالتالي لا أطفال.
قبل 10 سنوات كان الشاب عندما يبلغ 18 من عمره يفكر بالزواج ويتمناه, لكن الآية انعكست في الوقت الحالي, أصبح كل شاب يتخوف من الزواج ويبرر ذلك بأمثلة من المشاكل التي تحدث أما عينيه من أقاربه وجيرانه وإخوته, فتسود الدنيا في وجهه ويفضل العزوبية في الوقت الحالي, وعندما تذكره بالزواج, يكون رده بأنه سيتزوج في سن الثلاثين.
لكل شاب يفكر ويؤمن بهذا الكلام, ننصحه بأن يعيد التفكير مرة أخرى بعد المعلومة التالي, هل تساءل أحدكم ما هو أفضل سن للإنجاب بالنسبة للرجل؟
كما يعلم الجميع أن الذكر يبلغ في سن 13 إلى سن 15, لكنه لا يستطيع إنتاج حيوان منوي قادر على تخصيب البويضة بشكل تام في غالب الأحيان, لذلك فإن الرجل يكون في أفضل حالة لإنتاج حيوانات منوية جيدة من سن العشرين إلى سن الثلاثين, ثم تقل الجودة لكن بشكل طفيف جداً وغير ملحوظ فهناك رجال ينجبون في سن الأربعين والخمسين والستين وحتى سن السبعين أحياناً, نحن هنا نتحدث عن جودة الحيوان المنوي وليس القدرة الجنسية والإنتصاب فمن الطبيعي أن تضعف القدرة الجنسية مع التقدم في السن.
الأهم في الموضوع هو الزواج قبل سن الثلاثين لتزيد فرصة الإنجاب, فهذه النقطة مهمة لمن قد يكونوا يعانون من بعض الضعف في الحيوانات المنوية.



  عدد المشاهدات: 982

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: