الصفحة الرئيسية   صحة وجمال  

لن تتصوّري مدى تأثير تدليك الوجه على التجاعيد!
February 24, 2017 21:00

لن تتصوّري مدى تأثير تدليك الوجه على التجاعيد!

كل الأخبار / أنوثة

في بداية عمر الثلاثين، يبدأ خوف كل النساء من التجاعيد، التي تسيء الى مظهر وجههنّ وتبيّن عن أعمارهنّ. لذا، يلجأن الى جميع الوسائل التي تحارب التجاعيد من الحقن الى العمليات والمستحضرات الصناعية التي تبعد التجاعيد. لكن، الحلّ الافضل هو تدليك الوجه. لذا، يقدم لك موقع أنوثة كيفية تدليك الوجه للتخفيف من التجاعيد خصوصاً في مناطي مثل الجبين، العينين والرقبة.

 

تدليك الوجه للتخفيف من التجاعيد

 

- اذا كنت تريدين التخلص من التجاعيد حول العينين، التي تبرز عند القيام بردّة فعل معيّنة، افتحي عينيك الى اقصى درجة. بعدها اضغطي بأصابعك على زوايا الحاجبين من الداخل الى الخارج. ثمّ انظري إلى فوق وارفعي الجفن السفلي وعودي الى الوضعية الاولى. كرّري هذا المساج 15 مرّة يومياً وستلاحظين الفرق. فالتدليك الطبيعي حلّ رائع بديل عن البوتوكس لشد البشرة والتخلص من التجاعيد.

 

- الكثير من النساء تعاني من التجاعيد حول الفم، وهذه الاخيرة هي الدليل الاكبر على التقدم بالعمر. وكي لا تضطّري الى اللجوء للبوتوكس، كل ما عليك فعله هو الابتسام ابتسامة كبيرة مع رفع خدودك بأصابعك لدقيقة يومياً. وهكذا، ستعود شفاهك الى شبابها المعتاد.

 

- الخدود من اشهر المناطق التي تتعرّض للتجاعيد. لذا، إلجأي الى تمارين الوجه لحلّ هذه المشكلة. املئي خديّكِ بالهواء وشدّي عضلات هذه المنطقة، ثمّ استرخي. كرّري هذه الحركة 10 مرات يومياً.

 

- تتكوّن التجاعيد بين الحاجبين بسبب كثرة العبوس او الحزن. ومن اسهل الطرق في هذه الحالات هي الحقن. لكنّ من المفضّل ان تنظري بحدّة مع شدّ جانبي العينين تحت الحاجبين. وهكذا، ستتخلّصين من هذه التجاعيد بسهولة.

 

- اخيراً، حافظي على شباب الذقن والرقبة من خلال وضع تدليك الرقبة من الاعلى الى الاسفل وشدّي مع إرجاع رأسك إلى الخلف. استمري لدقيقة قبل أن تسترخي. وهكذا، ستحاربين تجاعيد هذه المنطقة. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: