الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   صحة وجمال  

ملكات الرشاقة وجمال الجسد رغم أعمارهن الكبيرة
May 02, 2017 15:45

ملكات الرشاقة وجمال الجسد رغم أعمارهن الكبيرة

كل الأخبار / سبوتنك الروسية

تميل الكثير من النساء إلى حسد أقرانهن من المشاهير لإمتلاكهن جسداً مثالياً، علماً أن معايير جمال جسد المرأة اختلفت بين ثقافة وأخرى، وبين عصر وآخر، ومجتمع وآخر، والمثير في الأمر أن لا جسد يشبه الآخر، فكلٍّ واحد له خاصيته المتميزة، والنظرة إلى الجسد تختلف باختلاف الأذواق وتنوّعها. فيما يلي خمس نساء في عمر الخمسين ويتمتعن بأشكال بعمر الثلاثين سنة.

هالي بيري عمرها 50 سنة، تعاني الممثلة بيري والحاصلة على جائزة "أوسكار" لأفضل ممثلة من مرض السكري، وفرض المرض تحدياً في حد ذاته، حيث استطاعت بيري التعامل مع المرض والحفاظ على رشاقتها باتباع نظام غذائي صارم جداً، فهو، يتمثل برفضها القاطع لجميع الأطعمة النشوية وتستهلك فقط السكريات الطبيعية الموجودة في الفواكه.

أما شارون ستون البالغة 59 سنة، فعلى الرغم من حبها للحوم، إلا أنها تتمتع بقوام رشيق وهي دائماً محبة لمزاولة أنواع جديدة من التمارين.

وديمي مور البالغة 54 سنة، بعد تخييرها الخضوع للجراحة التجميلية أو الرياضة، اختارت مور الخيارين معاً، فالجراحة التجميلية ساعدتها في التخلص من علامات تقدم العمر، فحبها للحياة وتمتعها بروح الشباب منحها مظهراً مميزاً

أما أليزابيت هيرلي 51 سنة، لم يتغير جسد هذه الممثلة البريطانية على مدى السنوات الـ 25 الماضية، واعترفت بأنها لا تحب صالات الرياضية وممارسة التمارين اليومية، ولكنها تمشي كل يوم مسافات طويلة أو تلعب مع كلابها.

وسيندي كوروفورد 51 سنة، تمارس عارضة الأزياء الشهيرة تمارين الرياضة البدنية في وقت مبكر من الصباح ولمدة 75 دقيقة يومياً.

وتفضل كورفورد الذهاب إلى صالات الألعاب الرياضية، وعلاوة على ذلك، تحب الركض على جهاز السرعة بوضع المرتفعات، وتضيف أن 80 في المئة من وجباتها الغذائية صحية. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: