الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

تكريم الفارس غالي الزيبق بعد تألقه في بطولة العالم
December 20, 2013 14:01


كل الأخبـــــار - سانا
كرم اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام أمس الفارس غالي الزيبق بعد النتائج المتميزة التي حققها في بطولة العالم لفروسية الأطفال التي اختتمت مؤخرا في البرازيل وذلك بتحقيقه المركز الثاني على مستوى الفرق والمركز الرابع في مسابقة الفردي إضافة إلى إحرازه لقب أفضل فارس.
وقال اللواء جمعة إن رياضة الفروسية في سورية من الألعاب الأصيلة والنتائج التي تتحقق أكبر دليل على ذلك مبينا أن اتحاد اللعبة يبذل جهودا مضاعفة لتاهيل الفرسان ورعايتهم ولاسيما في الفئات العمرية الصغيرة.
20131219-151654.jpg
وأكد جمعة أن مهمة الفارس غالي الزيبق ستكون أكثر صعوبة في المستقبل للحفاظ على مستواه العالي وتحقيق المزيد من الإنجازات لافتا إلى أن بطولة العالم من أقوى البطولات العالمية وما تم تحقيقه من نتائج إنجاز متميز يضاف إلى رصيد الإنجازات التي حققها الرياضيون في سورية.
بدوره ذكر الفارس الزيبق أن البطولة كانت قوية والمنافسة فيها على مستوى عال بمشاركة 32 فارسا من نخبة الفرسان حول العالم.
وأضاف الزيبق لمندوب سانا الرياضي أنه توقع تحقيق نتائج إيجابية في البطولة وذلك يعود للتحضير الجيد الذي سبق إقامة المنافسات والاهتمام من قبل اتحاد اللعبة والاتحاد الرياضي العام.
وأشار إلى أنه حصل على جواد جيد لكن الوقت لم يكن كافيا خلال البطولة للتأقلم بشكل كاف معه ورغم ذلك تم تخطي كل الحواجز دون أخطاء.
20131219-151725.jpg
من جهته بين عاطف الزيبق رئيس اتحاد الفروسية أن بطولة العالم تضم نخبة من الفرسان من دول العالم حيث شارك في النهائيات 32 فارسا مثلوا 16 منتخبا من أصل 182 شاركوا في التصفيات.
وأضاف رئيس اتحاد الفروسية أن الجالية السورية في البرازيل ساهمت بشكل كبير في تشجيع البعثة ورعاية أفرادها.



  عدد المشاهدات: 1148

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: