الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

خسارة برشلونة أمام ضيفة بلنسية في الدوري الإسباني
February 02, 2014 13:23


كل الأخبار / برشلونة- سانا
خسر برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم على أرضه بنتيجة 3/2 أمام بلنسية أمس ليصبح مهددا بالتراجع إلى المركز الثالث مع نهاية هذه الجولة.
وتقدم ألكسيس سانشيز بهدف مبكر لبرشلونة بعد مرور سبع دقائق وأدرك دانييل باريخو التعادل لبلنسية قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.
وسجل بابلو بياتي هدف التقدم لبلنسية بعد مرور ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني ثم تعادل ليونيل ميسي لبرشلونة من ركلة جزاء في الدقيقة 54 وأحرز الكاسير هدف الفوز لبلنسية بعد خمس دقائق.
وأنهى برشلونة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ظهيره الأيسر خوردي البا بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 78 من المباراة التي أقيمت أمام نحو 69 ألف متفرج.
وبقي برشلونة الذي فاز مرة واحدة في اخر أربع مباريات بالدوري في الصدارة وله 54 نقطة من 22 مباراة متقدما بفارق الأهداف على أتليتيكو مدريد وبنقطة واحدة على ريا ل مدريد.
وسيكون بوسع اتليتكو مدريد الانفراد بالصدارة عندما يلتقي مع ضيفه ريال سوسيداد اليوم بينما سيجتاز ريال غريمه برشلونة إذا تفوق على مضيفه اتلتيك بيلباو صاحب المركز الرابع اليوم أيضا وتقدم بلنسية بعد هذا الفوز إلى 28 نقطة بالمركز الثامن.
ويعد الفوز بمثابة دفعة لبلنسية الذي يتطلع للتأهل لأي بطولة اوروبية الموسم المقبل إذ لم يكن الفريق قد جمع سوى نقطتين فقط في اخر ثلاث مباريات.
وفي مباراة أخرى تعادل ريال بلد الوليد مع خيتافي من دون أهداف ليصبح رصيده 20 نقطة في المركز الثامن عشر متقدما بثلاث نقاط على رايو فايكانو الذي تعادل بالنتيجة ذاتها أمام ليفانتي.
ويأتي ليفانتي في المركز التاسع برصيد 28 نقطة متقدما بثلاث نقاط على خيتافي صاحب المركز الثاني عشر.



  عدد المشاهدات: 1252

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: