الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

"قاسيون والوحدة" في ثاني جولات سلّة سيدات العاصمة
February 16, 2014 14:41

كل الأخبار - البعث

شهدت المرحلة الأولى من ذهاب دوري سلة سيدات "المنطقة الجنوبية" الذي تشارك فيه أندية:الوحدة والثورة وقاسيون وبردى والأشرفية وجرمانا، تفاوتاً كبيراً بالمستوى الفني وبالنتائج التي سجلت حيث حققت سيدات الثورة فوزاً كبيراً على قاسيون بنتيجة (70-18) كما لم تجد الوحداويات صعوبة بالفوز على جرمانا بفارق بلغ 64 نقطة وبواقع (91-27) في حين فازت سيدات الأشرفية على بردى بنتيجة(44-27).
هذا التفاوت لن يتغيّر في المرحلة الثانية التي ستقام غداً في اللقاءات الثلاثة المقررة، فالثوراويات سيلعبن مع الأشرفية الساعة (11) صباحاً بمباراة سهلة على كتيبة هيا وزميلاتها وهن اللواتي فزن في الدورة التنشيطية الأخيرة بنتيجة (60-43).
اللقاء الثاني يبدو متكافئاً بين بردى وجرمانا (الساعة 1 ظهراً) ونتمنى أن يكتمل اللقاء لا كما حدث في الدورة التنشيطية عندما توقف والنتيجة تشير للتعادل (27-27).
آخر لقاءات الجولة سيقام الساعة (3ظهراً) ويجمع قاسيون مع الوحدة، وفيه لن تجد بطلات "الوحدة" أية صعوبة بتجاوز واعدات قاسيون وبنتيجة عالية، واللقاء فرصة لمدرب الوحدة لإشراك الصف الثاني للوقوف على مستواهن الفني حيث فازت الأساسيات بالدورة التنشيطية (80-35).
الجدير بالذكر أنه سيتأهل الأول والثاني والثالث من المجموعة إلى الدور النهائي لبطولة سورية.
"الجيش والثورة" في سلة الشباب والناشئين وتختتم غداً منافسات ذهاب دوري الناشئين والشباب للمنطقة الجنوبية بلقاء بين بطل ووصيف "العام الماضي" الجيش "البطل" والثورة"الوصيف"، حيث يلتقي الناشئون الساعة "11 صباحاً" والشباب "12.30" في الصالة الفرعية، كما يلتقي قاسيون مع جرمانا والنصر مع الفيحاء (بالناشئين).
"تشرين وحطين" باللاذقية
وضمن منافسات الرجال للمنطقة الساحلية يلتقي غداً قطبا اللاذقية "تشرين وحطين" بالصالة 2 الساعة "5" عصراً، وذلك بالمجموعة التي تضم إلى جانبهما كلاً من الطليعة ومحردة والكرامة والنواعير(الذي يتصدر المجموعة من فوزين).
مباراة الغد تحمل في طياتها إثارة وندية حيث سيعتمد حطين على المصطفى والصيداوي والبسمة والحنونة والأيوبي، وسيفتقد لخدمات أمجد سارة بسبب الإصابة، أما تشرين فسيقوده المخضرم سومر خوري ومحمد ملحم واليازجي والشاماس والسفور، وما نتمناه أن يقدم الفريقان مباراة تذكّرنا بأيام العز لهما.
عماد درويش



  عدد المشاهدات: 1237

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: