الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

ريال مدريد في الصدارة مؤقتا بانتظار مباراتي برشلونة وأتلتيكو مدريد
February 23, 2014 03:02

كل الأخبار - أ ف ب: 
واصل ريال مدريد، النادي الملكي، السبت نتائجه الرائعة هذا العام وتغلب على ضيفه التشي بثلاثة أهداف للا شيء. ولم يذق ريال مدريد طعم الخسارة هذا الموسم
وحقق فوزه الثالث عشر في 14 مباراة ورفع رصيده إلى 63 نقطة بفارق 3 نقاط أمام خصميه برشلونة حامل اللقب والذي يحل ضيفا على مضيفه ريال سوسييداد لاحقا، وأتلتيكو مدريد الذي يحل ضيفا على أوساسونا غدا الاحد.

انفرد ريال مدريد وصيف بطل الموسم الماضي بالصدارة مؤقتا إثر فوزه الكبير على ضيفه التشي 3-صفر السبت على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم. وسجل إسيير إيارامندي (34) والويلزي غاريث بايل (71) وفرانشيسكو إيسكو (80) الاهداف.

وواصل النادي الملكي نتائجه الرائعة في العام الجديد الذي لم يذق فيه طعم الخسارة وحقق فوزه الثالث عشر في 14 مباراة في 2014 وال20 في الدوري هذا الموسم فرفع رصيده الى 63 نقطة بفارق 3 نقاط أمام برشلونة حامل اللقب والذي يحل ضيفا على مضيفه ريال سوسييداد لاحقا، وأتلتيكو مدريد الذي يحل ضيفا على أوساسونا غدا الأحد. أما التشي فتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر.

واستحق ريال مدريد الفوز كونه كان الطرف الأفضل طيلة المباراة وإن كان قد عانى في الشوط الأول بيد أنه تألق بشكل لافت في الشوط الثاني بعد دخول إيسكو مكان خيسي رودريغيز. وحقق فريق العاصمة الفوز الثالث على التوالي في غياب نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الموقوف.

ورفضت لجنة العقوبات الاستئناف الذي تقدم به النادي الملكي لتقليص عقوبة رونالدو من 3 مباريات إلى مباراتين، وبالتالي غاب هداف "الليغا" على غرار المباراتين السابقتين أمام فياريال وخيتافي.

كما غاب الكرواتي لوكا مودريتش بسبب الإيقاف وسيرجيو راموس والبرازيلي مارسيلو بقرار من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي فضل إراحتهما ترقبا للرحلة التي تنتظر الفريق إلى ألمانيا لمواجهة مضيفه شالكه الأربعاء المقبل في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكاد الدولي الفرنسي كريم بنزيمة يفعلها من تسديدة قوية أبعدها الحارس مانو هيريرا بصعوبة إلى ركنية.

ونجح أياريمندي في افتتاح التسجيل عندما استغل كرة من ركلة ركنية للأرجنتيني أنخل دي ماريا حولها المدافع البرتغالي بيبي خارج المنطقة فهيأها لنفسه بصدره عند حافتها وأطلقها بيمناه ارتطمت بقدم المدافع ألبرتو بوتيا وعانقت الشباك (34).

وعزز بايل بالهدف الثاني من تسديدة قوية رائعة بيسراه من 35 مترا ارتطمت بسقف المرمى وعانقت الشباك (71).

وأضاف إيسكو الهدف الثالث من هجمة منسقة قادها بنفسه ومرر الكرة إلى دي ماريا ومنه إلى بنزيمة الذي مررها له على طبق من ذهب داخل المنطقة فهيأها لنفسه وتلاعب بالمدافع دافيد لومبان وسددها في زاوية صعبة داخل المرمى (80).

.



- ترتيب فرق الصدارة:

1- ريال مدريد 63 نقطة من 25 مباراة

2- برشلونة 60 من 24

3- أتلتيكو مدريد 60 من 24

4- أتلتيك بلباو 44 من 24

5- فياريال 40 من 24



  عدد المشاهدات: 1337

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: