الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

برشلونة يتعاقد رسمياً مع "ميسي البلقان" الكرواتي خليلوفيتش
March 27, 2014 15:51

برشلونة يتعاقد رسمياً مع "ميسي البلقان" الكرواتي خليلوفيتش

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، التوقيع مع لاعب خط وسط فريق دينامو زغرب الكرواتي الشاب ألين خليلوفيتش، البالغ من العمر 17 عاماً.

وذكر النادي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أن اللاعب ألين خليلوفيتش قد انتقل إلى صفوفه مقابل (2.2) مليون يورو، بموجب عقد لمدة خمس سنوات.

وسيلعب ألين خليلوفيتش في السنة الأولى من عقده مع الفريق الثاني لنادي برشلونة، فيما سيحصل بعد ذلك على فرصة اللعب مع الفريق الأول في جميع المسابقات.

وأكد ألين الذي يطلق عليه "ميسي البلقان"، بأنه قد انتقل رسمياً إلى صفوف البلوغرانا، مقدماً جزيل شكره لإدارة وجماهير ناديه الكرواتي على الفترة التي قضاها داخل أسواره .

وكتب خليلوفيتش على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام": "أتقدم بجزيل الشكر لنادي دينامو زغرب على كل شيء، لقد كان فريقي الأول وحبي الأكبر، لكن الآن هو وقت الانتقال إلى برشلونة". وخاض خاليلوفيتش الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ (18) في شهر يونيو/ حزيران المقبل، ثلاث مباريات دولية مع المنتخب الكرواتي، ليصبح أصغر لاعب في التاريخ يشارك مع منتخب بلاده، كما أنه أصبح أصغر لاعب يسجل هدفا في دوري الدرجة الأولى بكرواتيا.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية في وقت سابق أن برشلونة قد حصل على خدمات دينو خاليلوفيتش ايضا شقيق آلين، الذي يبلغ من العمر 16 عاماً، ويعد بدوره من بين أفضل اللاعبين الناشئين في بلاده.

المصدر: RT + وكالات





  عدد المشاهدات: 1232

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: