الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

فريق الجيش يبحث عن التعويض بمواجهة الكويت الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
March 31, 2014 14:31


كل الأخبار / سانا
يبحث فريق الجيش خلال لقائه غداً مع مضيفه الكويت الكويتي عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث للحفاظ على أمله في التأهل للدور الثاني لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.
المباراة التي تجمع الفريقين ضمن المرحلة الرابعة من البطولة يتطلع فيها الجيش لتعويض خسارته أمام الكويت في المرحلة السابقة بهدفين دون رد وسيضع كل ثقله في اللقاء لتحقيق الفوز وانعاش أمله في حجز بطاقة التأهل.
ويحتل الجيش المركز الرابع والأخير في مجموعته الثانية برصيد نقطتين فيما يتصدر الكويت الترتيب برصيد ست نقاط يليه النجمة اللبناني وفنجا العماني بأربع نقاط لكل منهما وسيلتقيان غدا ضمن المرحلة ذاتها.
ووصف حسن سويدان المدير الفني لفريق الجيش أن المباريات القادمة صعبة على كل الفرق وفريق الجيش لا يزال يملك الفرصة للتأهل عن المجموعة بعد الأداء القوي الذي قدمه في المباريات السابقة رغم الخسارة الأخيرة أمام الكويت الكويتي.
وأضاف سويدان لمندوب سانا الرياضي أن مشكلة فريق الجيش الأبرز تتمثل في غياب اللاعب الهداف الذي يترجم الفرص أمام المرمى وهو ما يبدو واضحا بعدم تسجيل الفريق لأي هدف حتى الآن رغم الفرص الكثيرة التي سنحت للاعبين خلال المباريات السابقة ومع عودة المهاجم محمد العقاد الى التدريبات سيمنح الفريق إضافة مهمة لقدراته التهديفية الكبيرة.
يشار إلى أن المباراة القادمة لفريق الجيش ستكون في التاسع من الشهر المقبل حين يلاقي النجمة اللبناني فيما يلاقي فريق الوحدة ممثلنا الثاني في البطولة فريق القادسية الكويتي في الثامن من الشهر المقبل.
يذكر أن فريق الجيش يحمل لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي أقيمت في العام 2004 حين تغلب على جاره.



  عدد المشاهدات: 1337

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: