الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

تأهل فريقي الرحى والعربي لنهائي بطولة محافظة السويداء التنشيطية بكرة القدم لفئة الأشبال
April 05, 2014 01:49


كل الأخبار / السويداء- سانا
تأهل فريقا الرحى والعربي للمباراة النهائية للبطولة التنشيطية بكرة القدم لفئة الأشبال إثر فوزهما على فريقي شهبا وقنوات حيث يلتقيان غدا في المباراة النهائية للبطولة التي يستضيفها الملعب الصناعي بمدينة السويداء.
وفاز فريق الرحى على فريق شهبا بركلات الجزاء الترجيحية 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة التي جمعتهما اليوم بمدينة شهبا ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة دون أهداف.
وكان فريق أشبال الرحى حل خلال الدور الأول ثاني المجموعة الأولى بسبع نقاط من فوزين على عرى 1- صفر والكفر 2-1 وتعادل مع القريا 2-2 مقابل خسارة مع العربي 1-4 بينما تصدر فريق شهبا مجموعته الثانية بالدور الأول بفوزه على الثعلة 6-صفر ولاهثة 2-1 وقنوات 2-صفر.
كما تغلب فريق العربي على قنوات 4-1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم على أرض الملعب الصناعي بمدينة السويداء أحرز خلاله أهداف العربي -عمر الشعراني- بالدقيقتين 24و50 و-مازن الملحم- في الدقيقة 22 و-أمجد مرشد- في الدقيقة 29 بينما سجل لقنوات -حسام الممساني- في الدقيقة 38.
وكان فريق أشبال العربي تصدر مجموعته الأولى بالدور الأول عقب فوزه على القريا 4-صفر والرحى 4-1 والكفر 7-صفر وعرى 6-1 بينما جاء قنوات ثاني المجموعة الأولى بأربع نقاط إثر فوزه على الثعلة 2-1 وتعادله مع لاهثة 3-3 مع خسارة وحيدة أمام شهبا 2-صفر.



  عدد المشاهدات: 1277

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: