الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

تشرين يحقق فوزه الثالث بتغلبه على الجهاد في إياب المحترفين
April 05, 2014 01:56


كل الأخبار / سانا
حقق فريق تشرين فوزه الثالث على التوالي في إياب المجموعة الثانية لدوري المحترفين بكرة القدم وجاء هذه المرة على حساب فريق الجهاد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب تشرين بدمشق في افتتاح منافسات المرحلة الثالثة من المسابقة.
سجل لتشرين لاعبه عمر ريحاوي في الدقيقة 37 وأضاف اللاعب هائل البدري الهدف الثاني في الدقيقة 53 فيما سجل هدف الجهاد لاعبه عبد القادر محمد طه في الدقيقة 23.
وبهذا الفوز ارتقى فريق تشرين للمركز الثالث على لائحة الترتيب برصيد 16 متساويا مع صاحب المركز الأول الشرطة ووصيفه الوثبة لكنه يتخلف بفارق المواجهات المباشرة فيما بقي الجهاد في المركز السابع برصيد 10 نقاط.
وحقق تشرين بقيادة مدربه بشار سرور الذي تسلم مهمته في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب بفوزه الثالث في مرحلة الإياب بعد الفوز في الجولة الأولى على المجد بهدف وحيد وفي الجولة الثانية على النواعير بالنتيجة ذاتها.
يذكر أن لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة الإياب تستكمل السبت القادم بإقامة ثلاث مباريات تجمع الأولى النواعير السادس مع أمية الثامن على ملعب تشرين علما أن النواعير فاز ذهابا بهدفين لهدف فيما يلتقي في المباراة الثانية المجد الثالث مع مصفاة بانياس الرابع على ملعب الفيحاء وكان المجد فاز ذهابا بهدفين لهدف وتجمع ثالث المباريات الشرطة المتصدر مع الحرية متذيل ترتيب المجموعة على ملعب المحافظة علما أن الشرطة فاز ذهابا بهدفين لهدف.



  عدد المشاهدات: 1318

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: