الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

اللاعب السوري سمير حجازي يحرز ذهبية بطولة كأس سوبيك باي الآسيوية للترياثلون كما حصلت السباحة السورية بيان جمعة تحرز ذهبية سباق 100 متر حرة في بطولة دبي الدولية
April 27, 2014 14:44


كل الأخبار / سانا
أحرز لاعب منتخبنا الوطني للترياثلون سمير حجازي اليوم الميدالية الذهبية في منافسات الرجال ضمن بطولة كأس سوبيك باي الآسيوية المقامة في الفلبين.
وبهذا ترتفع إلى ثلاث ميداليات حصيلة منتخبنا في البطولة بعد أن أحرز أنس حجار الميدالية الذهبية في منافسات فئة الشباب ومحمد شباط الميدالية الفضية في الفئة ذاتها.
وتتألف رياضة الترياثلون من ثلاث رياضات هي السباحة والدراجات والجري وهي من الرياضات حديثة العهد في سورية حيث تأسس اتحاد الترياثلون عام 2005 ومع ذلك حققت إنجازات بميداليتين ذهبيتين في بطولة كأس آسيا التي أقيمت بإندونيسيا العام الماضي عبر اللاعبين سمير حجازي ومعتصم المالح.
 

 

كما أحرزت لاعبة منتخبنا الوطني للسباحة بيان جمعة أمس الميدالية الذهبية لسباق 100 متر حرة في بطولة دبي الدولية الرابعة للسباحة والأولى للألعاب المائية.

وتمكنت جمعة من تحقيق المركز الأول في السباق بزمن قدره 07ر58 ثانية محققة الميدالية الذهبية فيما نالت زميلتها نيرمين الجردي برونزية السباق ذاته بزمن قدره 20ر02ر1 دقيقة.

وبهذا ترتفع حصيلة منتخبنا في البطولة إلى عشر ميداليات ذهبيتان وفضيتان وست برونزيات بعد أن أحرزت بيان جمعة فضية سباق 400 متر حرة وبرونزية سباق 200 متر حرة ونيرمين الجردي فضية سباق 200 متر حرة وأيمن كلزية ذهبية سباق 200 متر متنوع وبرونزية سباق 100 متر فراشة ووليم مقسي برونزية سباق 400 متر حرة ولورانس السبع برونزيتي سباقي 400 متر حرة و800 متر حرة.

وتكتسب مشاركة منتخبنا في البطولة أهميتها نظراً لأنها معتمدة من الاتحاد الدولي للسباحة ومؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية الثانية للشباب في الصين في آب القادم وبطولة العالم للألعاب المائية بنسختها السادسة عشرة في روسيا العام القادم.



  عدد المشاهدات: 1452

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: