الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

الجيش يعزز صدارته وفوز مثير للطليعة على الوحدة
May 07, 2014 14:24


كل الأخبار / دمشق- سانا
عزز فريق الجيش صدارته للمجموعة الأولى في دوري المحترفين للرجال بكرة القدم بفوزه على الجزيرة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب الباسل باللاذقية ضمن المرحلة الثالثة لإياب المجموعة التي شهدت أيضا فوزا مثيرا للطليعة على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفوز المحافظة على الكرامة بهدفين دون مقابل والاتحاد على الفتوة بأربعة أهداف دون رد.
في المباراة الأولى تمكن الجيش من حصد النقاط الثلاث بهدفين جاء الاول عبر اللاعب محمد العقاد في الدقيقة 46 فيما سجل محمد زبيدة الهدف الثاني وسجل للجزيرة سعيد برو في الدقيقة 77/.
وبهذا الفوز رفع الجيش رصيده إلى 25 نقطة معززا صدارته للمجموعة الأولى فيما تجمد رصيد الجزيرة عند النقطة العاشرة في المركز السابع على لائحة الترتيب.
وحقق الطليعة فوزا مثيرا على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب جبلة ليرفع الطليعة رصيده الى 16 نقطة في المركز الرابع فيما بقي الوحدة ثانيا برصيد 20 نقطة.
سجل للوحدة اولا مهاجمه ماجد الحاج في الدقيقة 15 وأضاف علي دياب الهدف الثاني في الدقيقة 38 فيما سجل للطليعة عبد الملك عنيزان بالدقيقة 24 واضاف خالد مبيض الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 42 و59/.
وتمكن المحافظة من تعزيز مركزه الثالث المؤهل للدور النهائي بفوز مستحق على الكرامة بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الباسل.
سجل للمحافظة مهند خراط في الدقيقة 26 وحسام بوادقجي في الدقيقة 70 ليرفع المحافظة رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث فيما تراجع الكرامة للمركز السادس برصيد 12 نقطة.
وارتقى الاتحاد للمركز الخامس بفوز كبير على الفتوة بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ملعب المدينة الرياضية.
سجل أهداف الاتحاد عبد اللطيف سلقيني في الدقيقة 25 ومحمد غباش في الدقيقة 63 وحسام الدين عمر في الدقيقة 80 واختتم محمد الاحمد مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 83/.
وبهذا الفوز بات رصيد الاتحاد 13 نقطة في المركز الخامس فيما بقي رصيد الفتوة عند النقطة السادسة في المركز التاسع والأخير.
يذكر أن مباريات المرحلة الرابعة ستقام يوم الخميس المقبل وفيها يلتقي الوحدة مع المحافظة والفتوة مع الجزيرة والكرامة مع الاتحاد وحطين مع الطليعة.
ومع ختام الجولة الثالثة بات ترتيب المجموعة الأولى على الشكل التالي الجيش بقي في صدارة المجموعة بـ25 نقطة يليه الوحدة بـ 20 نقطة والمحافظة في المركز الثالث برصيد 17 نقطة والطليعة رابعا بـ 16 نقطة والاتحاد خامسا بـ13 نقطة والكرامة في المركز السادس بـ 12 نقطة والجزيرة سابعا بعشر نقاط وفي المركز الثامن حطين بسبع نقاط والفتوة في المركز التاسع والأخير بست نقاط.



  عدد المشاهدات: 1435

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: