الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

طرد عشيقة رونالدو من تدريبات البرتغال
June 20, 2014 04:12

طرد عشيقة رونالدو من تدريبات البرتغال

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
طردت عارضة الأزياء البرازيلية أندريسا أوراش من ملعب كامبيناس الذي شهد تدريبات البرتغال، بعد دخولها إليه عارية دون أية ملابس علوية، وذلك للسماح لكريستيانو بالتركيز على التدريب.
أعربت عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة أندريسا أوراش والمعروفة باسم "ملكة جمال بوت"، عن امتعاضها لعدم السماح لها بحضور تدريبات المنتخب البرتغالي الخميس 19 يونيو/حزيران، الذي يستعد لخوض مباراته المصيرية أمام أمريكا في الجولة الثانية لمونديال البرازيل.
وأشارت أندريسا أوراش، وهي مراسلة صحفية أيضا إلى أنها جاءت فقط لتساند كريستيانو رونالدو وتتمنى له التوفيق بمونديال البرازيل.
وكتبت أندريسا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إينستغرام": "أين حرية التعبير؟ .. أتيت لكي أتمنى حظاً سعيداً لكريستيانو رونالدو، ولكنني فوجئت بطردي من الميدان، وهاجمتني صحف البرازيل، كما لو كنت قد ارتكبت خطأ جسيما! فقد جئت لكي أقوم بعمل تقرير لقناة muitoshow RedeTV".
واضطر مسؤولو المنتخب البرتغالي بواسطة رجال الأمن لطرد عارضة الأزياء البرازيلية المثيرة للجدل أندريسا أوراش من أرضية ملعب كامبيناس خلال تدريب المنتخب البرتغالي المفتوح، بعد دخولها أرضية الملعب عارية دون أية ملابس علوية ورسمت على جسمها علم بلادها بدلا من الملابس، وهو ما دفع الجماهير أيضا للمطالبة بطردها من التدريب الجماعي، للسماح للاعبين بالتركيز على التدريب.
وذكرت صحيفة "غلوبو سبورت" البرازيلية أن الهدف من إبعادها كان السماح لكريستيانو بالتركيز على التدريبات، وإبعاده عن أية أجواء متوترة، ومن الواضح أن اسمها كان على القائمة السوداء الممنوعة من التواجد قرب النجم الأول للمنتخب البرتغالي.
وكانت وسائل إعلام أوروبية، أكدت على أن ملكة جمال بوت كانت على علاقة مع النجم كريستيانو رونالدو الذي يشارك حالياً مع منتخب بلاده بمونديال البرازيل.
واتهمت أندريسا أوراش في عام 2013 رونالدو بخيانة صديقته الروسية إيرينا شايك معها، وقامت بنشر تفاصيل في إحدى المقابلات التلفزيونية عن علاقته بها وعرضت بعض الرسائل النصية، مما دفع كرستيانو للنفي رسمياً عبر صفحته في الفيسبوك متهماً إياها بالبحث عن الشهرة.
المصدر: RT + وكالات


 



  عدد المشاهدات: 1318

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: