الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

اتلتيكو مدريد يجرد الريال من اللقب الملكي
January 17, 2015 13:23

اتلتيكو مدريد يجرد الريال من اللقب الملكي

جرد اتلتيكو جاره ريال من لقب بطل كأس إسبانيا لكرة القدم، إثر تعادله معه (2-2)، في لقاء "الديربي" الذي جمعهما الخميس 15 يناير/ كانون الثاني، بملعب "سانتياغو برنابيو".

 

فاجأ فرناندو توريس مهاجم اتلتيكو "الروخي بلانكوس"، أصحاب الأرض بهدف سريع مباغت سجله في الدقيقة الأولى من بداية اللقاء بتسديدة صاروخية في أقصى الزاوية اليسرى البعيدة، بعد تمريرة من زميله المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان من الجهة اليسرى. ورد سيرخيو راموس قائد الفريق الملكي بهدف التعادل في الدقيقة الـ 20 بتسديدة رأسية رائعة في الزاوية اليمنى بعد كرة ثابتة نفذها زميله الألماني توني كروس من الجهة اليمنى.

وتكرر سيناريو بداية الشوط الأول في الثاني أيضا، وأحرز توريس الهدف الثاني من تمريرة غريزمان. ورد البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم لعام 2014، بهدف التعادل عند الدقيقة الـ 54 بتسديدة رأسية في الزاوية اليمنى بعد تمريرة من زميله الويلزي غاريث بيل من الجهة اليسرى، لتنتهي المباراة بالتعادل (2-2).

وكان اتلتيكو مدريد قد تغلب على الريال في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين في ملعب "فيسنتي كالديرون".

وتفوق اتلتيكو بالتالي على جاره الملكي (4-2) بمجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، وتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة، في رحلة البحث عن اللقب الحادي عشر في تاريخه.

بينما فشل الميرنجي في مواصلة مشوار الدفاع عن اللقب، وأمل الفوز باللقب العشرين في تاريخه.  



  عدد المشاهدات: 1744

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: