الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

16 ميدالية متنوعة لمنتخب سورية الوطني في بطولة دبي الدولية للسباحة
April 07, 2015 11:51

16 ميدالية متنوعة لمنتخب سورية الوطني في بطولة دبي الدولية للسباحة

كل الأخبار / سانا
أنهى منتخب سورية الوطني للرجال والسيدات للسباحة مشاركته في بطولة دبي الدولية للسباحة القصيرة التي اختتمت منافساتها بمشاركة نخبة من المنتخبات بحصوله على 16 ميدالية متنوعة .
وجاءت هذه الميداليات بواقع 7 ذهب و6 فضة و3 برونز حققها اللاعبون.. أيمن كلزية وخالد بركات وبيان جمعة ومايا الغضة.
وهنأ اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام اليوم بعثة المنتخب على الإنجاز النوعي الذي حققته البطولة التي تعد من أهم البطولات على المستوى الإقليمي مشددا على أهمية الاستمرار بالتدريب لتحقيق المزيد من الإنجازات في البطولات والاستحقاقات القادمة.
وأكد رئيس الاتحاد الرياضي العام ضرورة التواجد الرياضي السوري الفاعل في البطولات الدولية لرفع العلم السوري وعزف النشيد الوطني مشيرا إلى عزم وإصرار الرياضيين السوريين على تحقيق المزيد من الانجازات والبطولات في كافة المحافل العربية والدولية.
وأشار معتز قوتلي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام رئيس مكتب الألعاب الفردية إلى أهمية الانجاز الذي حققه المنتخب الوطني للسباحة مؤكدا تقديم كل مايلزم للنهوض بواقع اللعبة نحو الأفضل.
بدوره وعد فراس معلا رئيس اتحاد السباحة بتحقيق المزيد من الانجازات في البطولات القادمة وتطوير مستوى اللعبة واللاعبين لافتا إلى تحطيم عدد من لاعبي المنتخب الوطني الأرقام السورية في بطولة دبي وهذا مؤشر على تطور مستوى رياضة السباحة في بلدنا منوها بجهود القيادة الرياضية في دعمها المستمر لهذه الرياضة. 



  عدد المشاهدات: 1646

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: