الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

موراتا يصل السيدة العجوز إلى بر الأمام ضد أفاعي ميلانو
May 16, 2015 13:45

موراتا يصل السيدة العجوز إلى بر الأمام ضد أفاعي ميلانو

قاد الإسباني الشاب ألفارو موراتا فريقه يوفنتوس إلى الفوز على انتر ميلان في اللقاء الذي جمعهما السبت 16 مايو/أيار، في قمة منافسات المرحلة الـ 36 للدوري الإيطالي بكرة القدم.

واقتنص المتألق موراتا هدف الفوز للسيدة العجوز في الوقت القاتل في الدقيقة الـ 83 من عمر المباراة التي جرت في ملعب "جوزيبي مياتزا" بضواحي سان سيرو.

وكان ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر، قد افتتح التسجيل للأفاعي مبكرا في الدقيقة التاسعة من انطلاق صافرة البداية. وأدرك كلاوديو ماركيزيو التعادل للضيوف بهدف سجله في الدقيقة الـ 42 من ضربة جزاء.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 83 نقطة، في الصدارة وكان قد ضمن تتويجه باللقب للمرة الثالثة على التوالي قبل عدة مراحل.   

بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند 52 نقطة، وبقي في المرتبة الثامنة في جدول ترتيب الكالتشيو.

وخاض ماسيمليانو اليغري المدير الفني لفريق يوفنتوس، هذه المباراة بتشكيلة معظمها من الاحتياطيين، لمنح أكبر عدد ممكن من لاعبي البيانكونيري قسطا من الراحة قبل نهائي كأس ايطاليا ضد لاتسيو يوم الأربعاء المقبل، خاصة وأن الفريق لعب يوم الأربعاء الماضي، مباراة مرهقة ضد ريال مدريد، وتأهل من خلالها إلى نهائي دوري الأبطال.

ودفع اليغري بالثنائي ماركيزيو وموراتا منذ البداية ضمن التشكيلة الاساسية كونهما لن يشاركا في لقاء لاتسيو بسبب الإيقاف، حيث حصل الإسباني على بطاقة صفراء ثانية ضد فيورنتينا في الدور قبل النهائي، بينما تلقى الثاني بطاقة حمراء مباشرة.

المصدر: "سبورت إكسبريس" 


 

 



  عدد المشاهدات: 2694

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: