الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

برشلونة يفسد فرحة ليفركوزن والبايرن يقسو على دينامو زغرب (فيديو)
September 30, 2015 11:27

برشلونة يفسد فرحة ليفركوزن والبايرن يقسو على دينامو زغرب (فيديو)

حقق برشلونة الإسباني فوزا صعبا للغاية على ضيفه الألماني باير ليفركوزن بنتيجة 2-1 الثلاثاء 29 سبتمبر/أيلول في الجولة الثانية لحساب المجموعة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.تقدم ليفركوزن بهدف لليوناني بابادوبولوس في الدقيقة 22 ثم تعادل سيرجي روبيرتو لبرشلونة في الدقيقة 80 قبل أن يضيف لويس سواريز هدفا ثانيا قاتلا في الدقيقة 82.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى أربع نقاط وتصدر المجموعة بفارق نقطة عن فريق ليفركوزن الذي توقف رصيده عند ثلاث نقاط محتلا المركز الثاني بفارق الأهداف عن باتي بوريسوف الذي فاز على روما 3 / 2 في مباراة أخرى أقيمت بالتوقيت نفسه.

 

بايرن ميونيخ - دينامو زغرب

وفي مباراة أخرى من المجموعة السادسة، واصل فريق بايرن ميونيخ الألماني انطلاقته القوية في دوري الأبطال بفوز كبير على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي 5-0.

وتقدم بايرن ميونيخ بأربعة أهداف في أول 28 دقيقة من المباراة، سجلها نجمه البرازيلي الجديد دوغلاس كوستا الهداف الأسطورة، وروبرت ليفاندوفسكي الهدفين الثاني والرابع، وماريو غوتزه، وفي الدقيقة 55 أكمل ليفاندوفسكي ثلاثيته (هاتريك) مضيفا الهدف الخامس لبايرن ميونيخ.

ورفع بايرن ميونيخ، الذي فاز في مباراته الأولى أمام مضيفه أوليمبياكوس اليوناني 3-0، رصيده إلى 6 نقاط بينما تجمد رصيد دينامو زغرب عند ثلاث نقاط حصدها بالفوز في المباراة الأولى على أرسنال الإنجليزي 2 –1.

 

 

المصدر: RT 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: