الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

الحرية يعزز فرصه في بلوغ المربع الذهبي لدوري المحترفين
June 04, 2013 02:34

كل الأخبار - سانا
عزز فريق الحرية فرصه في بلوغ المربع الذهبي لدوري المحترفين بكرة القدم بفوزه على الجزيرة بهدفين دون رد في المباراة المؤجلة التي جمعتهما أمس على أرض ملعب تشرين لحساب المجموعة الأولى بدوري المحترفين لكرة القدم.
سجل هدفي الحرية أحمد مجد الدين مكسور في الدقيقتين 81 و 88 ليرفع الحرية رصيده بهذا الفوز إلى 27 نقطة في المركز الثاني بينما توقف رصيد الجزيرة عند 12 نقطة في المركز السابع.
ويتعين على الحرية الذي يتساوى مع المحافظة بالرصيد ذاته 27 نقطة ويتفوق عليه بفرق المواجهات المباشرة الفوز في مباراته الأخيرة على الوثبة غداً بأي نتيجة لضمان بلوغ المربع الذهبي بغض النظر عن نتيجة المحافظة الذي تنتظره غداً مباراة صعبة أمام الشرطة الذي ضمن بلوغ المربع الذهبي منذ المرحلة الماضية بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 31 نقطة.
ويتصدر الشرطة ترتيب فرق المجموعة برصيد 31 نقطة يليه الحرية ثانيا برصيد 27 نقطة فالمحافظة بالمركز الثالث بنفس الرصيد إلا أنه يتأخر عن الحرية بفرق المواجهات المباشرة ثم حطين رابعا برصيد 20 نقطة فالوثبة خامسا برصيد 17 نقطة فالوحدة سادسا برصيد 14 نقطة فالجزيرة سابعا برصيد 12 نقطة ثم النواعير ثامنا وأخيرا بنقطة واحدة.



  عدد المشاهدات: 997

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: