الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

منتخبنا الناشئ يحضر لبطولة غرب آسيا لكرة السلة
June 04, 2013 02:36

كل الأخبار - سانا
بدأ منتخبنا الوطني للناشئين بكرة السلة تحت 16 سنة أمس تحضيراته للمشاركة في المرحلة الثانية من بطولة غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة اللبنانية بيروت في الثاني من الشهر المقبل.
وكانت تحضيرات منتخبنا بدأت عبر معسكر تدريبي في حلب ضم لاعبي المنطقة الشمالية بإشراف المدرب جورج شكر الذي وصف المعسكر بالجيد والمتكامل ولاسيما من ناحية الالتزام والانضباط بين جميع اللاعبين.
وأضاف شكر لمندوب سانا الرياضي.. إن معسكر المنطقة الشمالية ضم ثمانية عشر لاعبا من أندية الاتحاد-الحرية-الجلاء-السكك وسارت العملية التدريبية بصورة جيدة وبمعدل أربع حصص أسبوعيا مدة الحصة ساعتان حيث تم التركيز على رفع اللياقة البدنية وتنفيذ الخطط الفنية واللعب الجماعي وتنمية المهارات وإبقاء اللاعب في حالة الجهوزية التامة وتعويضه ما أمكن عن الفراغ الذي عاشته اللعبة مؤخرا جراء توقف النشاط الرسمي وتدريبات معظم الأندية.
وأبدى مدرب المنتخب رضاه على المعسكر السابق مؤكدا أهمية التركيز في معسكر دمشق لاختيار التشكيلة النهائية للمنتخب الذي سيمثل سورية.
وكان منتخبنا حل بالمركز الثالث في المرحلة الأولى التي أقيمت بالأردن تحت إشراف المدرب المقدوني تان وهي النتيجة التي تؤهله للنهائيات الاسيوية المقبلة في ايران في حال تمكن من المحافظة عليها على اعتبار أن نظام البطولة ينص على تأهل الفرق الثلاثة الأولى عن المجموعة.
يشار إلى أن تشكيلة منتخبنا تضم كلا من اللاعبين.. يحيى مجذوب-محمد وحيد رجوب-حمزة الشوا-جوزيف لطفي-ناصر حسين- خليل خوري-ميار دياب‏- محمد حاضري-رونالدو شماس-أحمد يزن حريري- كارل ايغو-يوسف اخضير-نوري رشيد-ليث حاج علي-جورج دوماط-معن حريري-محمد أحمد-أسبير كرد-أنطوني درزنجيان-باسل الزعيم-زهير حداد-أنس كيروان- الحسين حسن-غدي محمد-حازم جمال الدين.‏



  عدد المشاهدات: 1066

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: