الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

الشرطة إلى مربع الكبار بدوري المحترفين والحرية يعزز حظوظه بالتأهل
June 04, 2013 02:46


كل الأخبار- سانا
ضمن فريق الشرطة رسميا بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي بدوري المحترفين للرجال بكرة القدم بعد أن وصل إلى صدارة المجموعة الأولى برصيد 31 نقطة مع بقاء مباراة مؤجلة له سيلعبها مع المحافظة يوم الأربعاء القادم ولن تؤثر نتيجتها على بطاقة التأهل.
وتبقى البطاقة الثانية للتأهل عن المجموعة ذاتها إلى مربع الكبار بين المحافظة الوصيف برصيد 27 والحرية صاحب المركز الثالث برصيد 21 نقطة.
وحدد اتحاد كرة القدم العشرين من شهر آب القادم موعدا لانطلاق منافسات مباريات المربع الذهبي في دوري المحترفين.
يشار إلى أن فريقي الجيش ومصفاة بانياس تأهلا عن المجموعة الثانية إلى مربع الكبار بعد أن أحرز فريق الجيش صدارة المجموعة الثانية برصيد 32 نقطة فيما حل مصفاة بانياس في المركز الثاني برصيد 24 نقطة.
الحرية يتغلب على النواعير ويعزز حظوظه بالتأهل للمربع الذهبي
وتغلب الحرية على النواعير بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة مؤجلة جمعتهما أمس لحساب المجموعة الأولى ضمن دوري المحترفين للرجال بكرة القدم وذلك على أرض ملعب الجلاء بدمشق.
سجل أهداف الحرية فراس الأحمد هدفين في الدقيقتين 23 و88 وأيمن موسى في الدقيقة "77".
20130601-193815.jpg
وبهذا الفوز رفع الحرية رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث وعزز حظوظه في المنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة للمربع النهائي ولا سيما أنه يملك مباراتين مؤجلتين فيما منافسه المحافظة صاحب المركز الثاني برصيد 27 نقطة يملك مباراة مؤجلة واحدة وبالتالي فإن حسم بطاقة التأهل سيكون بيد الحرية فيما سيكون على المحافظة تحقيق الفوز وانتظار تعثر الحرية.
ويستكمل الحرية مبارياته المؤجلة غدا حين يلاقي الجزيرة على أرض ملعب الفيحاء عند الساعة الرابعة عصرا على أن يلتقي الأربعاء القادم في التوقيت ذاته مع الوثبة على أرض ملعب الجلاء فيما يلتقي المحافظة مع الشرطة في اليوم ذاته على أرض ملعب الفيحاء.
يشار إلى أن ترتيب فرق المجموعة الأولى استقر على النحو الآتي.. الشرطة في الصدارة برصيد 31 نقطة يليه المحافظة بالمركز الثاني برصيد 27 نقطة ثم الحرية ثالثا برصيد 24 نقطة فحطين رابعا برصيد 20 نقطة فالوثبة خامسا برصيد 17 نقطة فالوحدة سادسا برصيد 14 نقطة فالجزيرة سابعا برصيد 12 نقطة ثم النواعير ثامنا وأخيرا بنقطة واحدة.



  عدد المشاهدات: 1048

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: