الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

ويليامز وشارابوفا في نهائي سيدات رولاند غاروس الفرنسية
June 07, 2013 11:32

كل الأخبار - حققت الأميركية سيرينا وليامز المصنفة الأولى فوزا ساحقا على الإيطالية سارا ايراني بمجموعتين للاشيء في الدور نصف النهائي من بطولة رولان غاروس الفرنسية، ثاني البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب.
وضربت سيرينا موعدا في المباراة النهائية مع الروسية ماريا شارابوفا حاملة اللقب والمصنفة الثانية والفائزة على البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا.

لم تجد ويليامز أي صعوبة في مباراتها امام الايطالية المصنفة الخامسة فلم تخسر سوى شوط واحد لتنتهي المباراة ستة صفر، وستة واحد، بينما استغرقت مباراة شارابوفا مع ازارينكا ساعتين وعشر دقائق قبل أن تحسمها بمجموعتين لمجموعة بواقع 6-1 و2-6 و6.
 
ديكوفيتش ونادال
وتتجه الأنظار غدا إلى نصف نهائي ناري بين المصنف الأول على العالم، الصربي نوفاك ديكوفيتش والأسباني رافاييل نادال المصنف الثالث في البطولة وحامل اللقب لثمانية أعوام متتالية.
ماريا شاربوفا
استغرقت مبارة شارابوفا للوصول للنهائي ساعتين وعشر دقائق.
ويحاول ديكوفيتش أن يكسر النحس الذي طالما لازمه في هذه البطولة التي لم يسبق له الفوز بها، كما أنه خسر المباراة النهائية العام الماضي أمام نادال.
وكان ديكوفيتش قد تأهل إلى نصف النهائي بفوزه على الألماني تومي هاس ثلاثة واحد، بينما تأهل نادال إلى هذا الدور بالفوز على السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف التاسع في البطولة.
 
الزوجي المختلط
وعلى صعيد آخر فاز التشيكيان لوسي هراديتسكا وفرانتيسك سيرماك بلقب الزوجي المختلط في البطولة بعد تغلبهما في المباراة النهائية على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش والكندي دانييل نيستور بواقع 1-6 و6-4 و10-6.
ويضيف هذا الفوز إلى إنجازات جمهورية التشيك بعد فوزها بلقبي كأس ديفيز لفرق الرجال، وكأس الاتحاد لفرق السيدات.



  عدد المشاهدات: 1078

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: