الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

اللاعب زهير ونوس يحرز ميدالية فضية في بطولة آسيا لبناء الأجسام
May 22, 2016 13:50

اللاعب زهير ونوس يحرز ميدالية فضية في بطولة آسيا لبناء الأجسام

كل الأخبار / سانا

أحرز اللاعب زهير ونوس فضية وزن 90 كغ في بطولة آسيا لبناء الأجسام للرجال التي اختتمت مؤخرا في الصين بمشاركة نجوم اللعبة على الصعيد الآسيوي.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال رئيس اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية منار هيكل إن تحقيق البطل ونوس هذه الميدالية جاء ليؤكد صحة عمل اتحاد اللعبة واهتمامه الواضح بالأبطال مشيرا إلى ان منتخبنا من الفرق القوية التي نافست على المراكز الأولى نظراً لما يملكه من إمكانات.

وأضاف هيكل إن هذا الانجاز جاء تتويجا للجهود التي بذلت والتحضيرات الجيدة حيث أقمنا معسكراً مغلقاً في مدينة تشرين الرياضية لمدة شهر كامل وتم تقديم كل الدعم للاعبين سواء على صعيد التمرين أو على صعيد المتطلبات والمكملات الغذائية.

وأشار رئيس اتحاد بناء الأجسام إلى أن الاتحاد الرياضي قام بتسهيلات كبيرة للمنتخب ليتمكن من المشاركة عبر حزمة من الإجراءات الإدارية وصرف النفقات اللازمة للسفر في ظل الوضع المالي الصعب.

بدوره أوضح اللاعب ونوس أن المنافسة في البطولة كانت قوية وعلى مستوى عال حيث شارك فيها أبطال من معظم الدول القوية في اللعبة واستطاع منتخبنا التفوق عليهم وجاء ذلك لعدة اسباب ابرزها الالتزام بتعليمات المدرب والحمية الغذائية والاستفادة من الحصص الغذائية على أنواعها بشكل جيد مشيرا الى ان حصوله على الميدالية الفضية في هذه البطولة إضافة إلى الميدالية الذهبية العام الماضي هو انجاز لافت لرياضة بناء الأجسام في سورية.

يشار إلى ان بعثة المنتخب تألفت من منار هيكل والمدرب بلال بحصاص واللاعبين وائل سمكري وزهير ونوس. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: