الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

للمرة السادسة في تاريخه .. الوحدة بطلا لكأس الجمهورية بكرة القدم-فيديو
July 29, 2016 17:34

للمرة السادسة في تاريخه .. الوحدة بطلا لكأس الجمهورية بكرة القدم-فيديو

كل الأخبار / سانا

أحرز فريق الوحدة لقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم  بعد فوزه على فريق الجيش بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على أرض ملعب تشرين بدمشق.

وسجل هدف الوحدة اللاعب محمد الغباش في الدقيقة الخامسة والسبعين. وأضاف الوحدة اللقب السادس إلى خزائنه في مسابقة كأس الجمهورية معوضا لقب بطولة الدوري الذي أحرزه فريق الجيش مؤخرا.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى الفني وطغى الحذر على الفريقين خوفا من تلقي هدف مبكر فانحصر اللعب في معظمه وسط الملعب مع إغلاق المنافذ الدفاعية ومراقبة مكامن الخطورة لدى الجانبين فلم يختبر حارسا الفريقين بشكل واضح رغم بعض الفرص التي لاحت للجانبين.

وفي الدقيقة الخامسة والسبعين استغل الغباش ضربة ركنية ترجمها برأسه هدفا أوصل به فريقه إلى إحراز اللقب.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال رئيس نادي الوحدة أحمد قوطرش إن فريقنا ترجم جهوده هذا الموسم بإحرازه لقب كأس الجمهورية كما انه احتل وصافة دوري الدرجة الأولى وكان قريبا أيضا من الحصول عليه مشيرا إلى أن جماهير الوحدة الغفيرة التي حضرت إلى الملعب لمتابعة الفريق كان لها دور كبير في إحراز اللقب من خلال تشجيعها المتواصل طيلة المباراة.

بدوره مدير نادي الجيش العميد محسن العباس أوضح أن طموح فريقه كان تحقيق الثنائية الدوري والكأس ولكن  فريق الوحدة استطاع استغلال فرصة سنحت له وأحرز هدفا أوصله للقب وحاول اللاعبون في الدقائق الأخيرة تعديل النتيجة لكن لم يوفقوا في ذلك.

يشار إلى أن فريق الوحدة حصل على لقب كأس الجمهورية  ست مرات أعوام 1993 و2003 و2012 و2013 و2015 و2016 فيما فاز الجيش باللقب تسع مرات أعوام1964 و1967 و1986 و1997 و1998 و2000 و2002 و2004 و2014.

 

 

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: