الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

اختتام دوري كرة القدم لمراكز الإقامة المؤقتة بدمشق
July 04, 2013 12:03


كل الأخبار- سانا
اختتم في نادي المحافظة الرياضي اليوم دوري مراكز الإقامة المؤقتة لكرة القدم الذي اقيم بالتعاون مع الأمانة السورية للتنمية بمشاركة فرق مثلت مختلف مراكز الإقامة المؤقتة المنتشرة بدمشق.
وفاز في المباراة النهائية فريق مركز المزة على فريق الزاهرة بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.
وسيلتقي فريق المزة في الثالث والعشرين من الشهر الجاري مع فريق نجوم سورية القدامى في مباراة كرنفالية من المتوقع أن تشهد حضورا متميزا لمحبي وعشاق كرة القدم السورية.
وقال عمران قصار المشرف على المباراة النهائية لدوري مراكز الإقامة المؤقتة في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن الهدف الأساسي لهذا الدوري يندرج في إطار الدعم النفسي والاجتماعي للشباب في هذه المراكز انطلاقا من حبهم للرياضة عموما وعشقهم لكرة القدم خصوصا.
واوضح قصار أن الدوري أقيم لمدة شهر وشارك فيه 20 فريقا وانتهت تصفياته إلى ثمانية فرق لعبت فيما بينها بطريقة خروج المغلوب لتنتهي هذه المنافسات بنهائي لافت جمع فريق المزة مع فريق الزاهرة وانتهى بفوز فريق المزة بركلات الترجيح.
وختم قصار "إن هذا الدوري يعد إحدى مبادرات الأمانة السورية للتنمية وستشهد المبادرات القادمة فعاليات رياضية متنوعة تشمل العابا جديدة ومشاركات أكبر".



  عدد المشاهدات: 1060

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: