آخر الأخبار
الأمية تضاعف بنحو الثلث خطر الإصابة بالخرف   الرئيس التونسي يكلف الحبيب الجملي تشكيل الحكومة   الجيش يخوض اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ بريف تل تمر شمال غرب الحسكة   بتكليف من الرئيس الأسد.. الوزير عزام يقدم التعازي بوفاة الشيخ الجليل راكان الأطرش بالسويداء   الجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعية   بسبب التكنولوجيا... شيخ الأزهر يحذر من وحوش الجرائم الجنسية ضد الأطفال   نظام الدفع الجديد بين دول البريكس من الممكن أن يضرب الدولار   Cumhurbaşkanı Esad Rusya 24 Kanalı ve Sivodina Ajansı’na: Suriye’deki Amerikan Varlığı Amerikalılar Arasında Hasarlara ve Çıkmalarına Yol Açacak   Le président al-Assad à la chaîne de télévision Russia 24 et ROSSIYA SEVODNYA : La présence américaine en Syrie donnera naissance à une résistance militaire   President al-Assad: The American presence in Syria will generate military resistance which will exact losses among the Americans, consequently force them to leave   
سوا يا أسد



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

شارابوفا تخطط لتوديع ملاعب التنس
October 20, 2016 21:27

شارابوفا تخطط لتوديع ملاعب التنس

أفادت مصادر إعلامية الأربعاء 19 أكتوبر/تشرين الأول، بأن لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا، ستنهي مسيرتها الرياضية بعد الألعاب الأولمبية الصيفية، المزمع إقامتها في طوكيو عام 2020.

 

وأكدت شارابوفا البالغة من العمر 29 عاما هذه المعلومات في محاضرة أقيمت مؤخرا بجامعة هارفارد، وأفصحت عن رغبتها في الاعتزال، بعد انتهاء الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة، التي ستستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو عام 2020.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي للتنس أوقف النجمة الروسية في 8 يونيو/حزيران الماضي لمدة عامين، بعد ثبوت تناولها لمادة ميلدونيوم المحظورة على الرياضيين، مما حرمها من المشاركة في الألعاب الأولمبية التي أقيمت مؤخرا في ريو دي جانيرو البرازيلية.

هذا، وطعنت شارابوفا في حكم إيقافها لمدة عامين أمام محكمة التحكيم الرياضية، وطالبت برفع العقوبة عنها أو على الأقل تقليصها. واستجابت محكمة التحكيم الرياضية لطلب اللاعبة الروسية في 4 أكتوبر/تشرين الأول، حيث خفضت مدة إيقافها من عامين إلى 15 شهرا.

وتستطيع النجمة الروسية المصنفة أولى عالميا سابقا في رابطة لاعبات التنس المحترفات والفائزة بخمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، تستطيع المشاركة في منافسات الاتحاد الدولي للتنس، بدءا من 26 أبريل/نيسان المقبل.

المصدر: eurosport.ru 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: