الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

الجيش يحجز مقعده في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم
July 04, 2013 12:09


كل الأخبار- سانا
حجز فريق الجيش مقعده في نهائي مسابقة كأس الجمهورية للرجال بكرة القدم بفوزه على جاره الشرطة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في ملعب تشرين بدمشق ضمن الدور نصف النهائي من المسابقة.
ورغم تقدم الشرطة بهدف لاعبه محمد الواكد في الدقيقة 17 إلا أن الجيش تمكن من إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول بهدف سجله اللاعب سعد أحمد في الدقيقة 33 وفي الشوط الثاني تمكن الجيش من تسجيل هدف الفوز عبر اللاعب محمد عقاد في الدقيقة 53 ورغم محاولات الشرطة فيما تبقى من وقت إدراك التعادل لكن النتيجة بقيت على حالها ليتاهل فريق الجيش للمباراة النهائية.
20130702-214337.jpg
وسيلاقي الجيش في المباراة النهائية المقررة نهاية الشهر المقبل بعد ختام منافسات المربع الذهبي لدوري المحترفين جاره الوحدة الذي ضمن تأهله أمس الأول على حساب المحافظة بعد فوزه بهدف دون مقابل.
وكان الجيش تأهل للدور نصف النهائي بفوزه على تشرين بهدفين مقابل هدف واحد بينما وصل الوحدة للدور ذاته بعد فوزه على الطليعة بأربعة أهداف دون مقابل.
يذكر أن الوحدة توج بلقب مسابقة كأس الجمهورية الموسم الماضي بقرار من اتحاد الكرة بعد تغيب فرق الشرطة والاتحاد والجزيرة عن مباريات الدور نصف النهائي.

 



  عدد المشاهدات: 1073

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: